محمد رمضان يوجه رسالة لمجهول من داخل سيارته بـ«الحذاء»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر خاصية «الاستوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الخميس، بعد أقل من يومين من طرح الفنان أحمد الفيشاوي أغنية «نمبر 2».

وظهر «رمضان» في مقطع الفيديو داخل سيارته، حيث كان يركز على قدميه وحذائه، ويقوم بالاستماع لأغنية الفنان الأمريكي بوب مارلي «sun is shining».

كان الفنان أحمد الفيشاوي طرح منذ يومين أغنية «نمبر 2» والتي أنتجتها شركة «الريماس»، والتي تتحدث في كلماتها عن محمد رمضان وأغنيته «نمبر1».

يذكر أن هناك أزمة كبيرة اشتعلت بين رمضان والفيشاوي، حيث قرر «الفيشاوي» إطلاق أغنية راب يسقط فيها على «نمبر 1» من خلال تقديمه أغنية «نمبر 2» ليسخر فيها من الأول.

ولم يتغاض رمضان عن الرد على الفيشاوي الذي استفزه، ليرد عليه بأغنية كلماتها «اخدت قراري لازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة».

لتبدأ المعركة المباشرة بين الثنائي بعد طرح رمضان مقطع من الأغنية ليخرج الفيشاوي بالرد قائلًا: «لن أقبل اعتذار محمد رمضان»، ونشر عبر حسابه الشخصي صوره من الاستديو أثناء تسجيل أغنية «نمبر 2» وعلق: «توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو (نمبر 1) الدنيا مولعة».

وخلال لقاء الفيشاوي في برنامج «إي تي بالعربي» علق: «الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، فأنا بس عايز اقول رمضان رد على أغنيتي اللي لسه مطرحتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه (تيك توك تيك توك)».

وبينما كان الفيشاوي يستعد لطرح أغنيته الجديدة «نمبر 2»، واستماعه لبرومو الأغنية التي تهاجمه بشكل مباشر، يبدو أنه أعاد حسابته لتقديم الأغنية الجديدة بشكل مباشر، والتي كان يتم تسجيلها للطرح لتبدأ المنافسة الحقيقية بين الملقب بـ«نمبر1» محمد رمضان والفيشاوي الذي يقوم بالإسقاط عليه.

وأوضح رمضان في أحد البرامج التلفزيونية فور علمه بتجهيز الفيشاوي أغنية جديدة تتحدث عنه قائلا: «لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته (نمبر 1) لأنها حلم كل إنسان لديه طموح في النجاح، أنا سعيد بأغنية (نمبر2) للفنان أحمد الفيشاوي وأتمنى له تحقيق نجاحًا يلحقه بالمركز الثاني مثل ما يقوله في أغنيته».

ورد الفيشاوي على رمضان بنشر بوستر أغنية «نمبر2» والذي يجسد الفيشاوي فيه دور ملاكم يوجه الضربة القاضية لمحمد رمضان ووقع منه التاج، ولكن البوستر طرح بشكل كرتوني على هيئة «كوميكس».

الفنان محمد رمضان عبر الإنستجرام
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

أخبار ذات صلة

0 تعليق