«بشرى» ضحية تشخيص طبي خاطي منعها من الزواج لسنوات (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف رجل الأعمال سالم هيكل عن حبه للفنانة بشرى منذ طفولتهما، إلا أن مرضها في بداية شبابها حال دون ارتباطهما.

وتابع «هيكل» خلال استضافته في برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «CBC» الأربعاء: أعرفها منذ طفولتنا، وكنا نلعب سويا، وكان عمري 13 عاما، وكشفت لها عن مشاعري، فقالت لي «أوكاي»، وفي مرحلة الجامعة طلبت يدها للزواج، فقالت لي أنها مريضة، وتعاني من مرض في القلب، يحول دون زواجها، وتوجهت إلى لندن للعلاج.

واستطرد «هيكل»: مرت سنوات والتقيتها وهي تقود سيارتها وإلى جوارها أحد معارفننا وأبلغتني «قرينا الفاتحة»، ودي كانت أول صدمة، فقلت لها أنا قريت فاتحة كمان بليل، عندا فيها«.

وتابعت «بشرى» لتحكي عن كواليس ابتعادها عن زوجها سالم هيكل رغم أنهما يعرفان بعضهما منذ طفولتهما: فرحت جدا حين أبلغني الأطباء أن التشخيص خاطئ،

كان عندي مشكلة في القلب وبتعالج منها، وفضلت لحد الجامعة، لكن التشخيص الأول كان أضخم مما أعاني منه،ثم فسخنا الخطوبة احنا الاتنين، بعد مافضل «سالم» سنتين خاطب واحدة تانية.

يحكي «سالم»: «كنت بكرهها وأبعتلها ماسيدج أسأل عنها عاملة إيه، وتزوجت وأنجبت أولادي، وتزوجت بشرى وكنت في العراق ومتزوجا من والدة أطفالي ، ونزلت مصر لكي أحضر فرحها، وقولت لها ماانتي قلبك كويس وبتعرفي تتجوزي اهو».

وأضاف: لحين ماتم الزواج بيننا مؤخرا، وتفهمت مشاعري بعد كل هذه السنوات التي تزيد عن 25 عاما.

وتزوجت «بشرى» قبل أشهر من رجل الأعمال سالم هيكل الذي كان قد فاجئها بطلب يدها للزواج خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي الام الماضي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق