بشرى تكشف سبب زيجتها المفاجئة : «أولادي بيحبوا جوزي وبيلعبوا معاه» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة بشرى أنها لم تقم بعقد حفل زفافها وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بسبب ظروف فيروس كورونا.

وتحدثت «بشرى» عن كواليس زواجها إلى الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» على قناة «CBC» الأربعاء، وتابعت: «معملناش فرح، خوفا على كبار السن بسبب كورونا، قولنا زمايلنا وحبايبنا ييجوا يحتفلوا معانا».

وأوضحت «بشرى»: الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب «سالم»، فكل منا انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطا به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره.

وكان رجل الأعمال سالم هيكل زوج الفنانة بشرى قد فاجئها بطلب الزواج خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وهو مادفعها للبكاء، تأثرا بالمفاجأة وكونها لحظة تأتي تتويجا لسنوات من الحب دون أن تدري به «بشرى»، وتم ذلك بتدبير واتفاق مع الفنان خالد الصاوي دون علم «بشرى».

وقال «هيكل»: كنت عايز أفاجئها، وأعمل لها حاجة تفرحها، وكان لي صديق عزيز جاله سرطان، نزلت بعد زيارته، فكرت قولت مش هعمل حاجة إلا أكون مبسوط بيها وعشانها، وكلمتها كانت خارج القاهرة، قالتلي أنا مش فاضية، أنا رايحة أتعشى مع أصدقاء، فكلمت أصدقاءها وهم أصدقاء مشتركون بيننا، منذ طفولتنا، وقلت لهم «مفيش عشا مع بشرى»، وطلبت منهم الاعتذار لها، ورحت لها أخدتها، وتوجهنا لأحد المطاعم، والناس كلها تقول لها «أخيرا» ومكانتش فاهمة، واتصلت بوالدتها، التي كان لها دور كبير في الموافقة على الزيجة، حيث يعترونني واحد منهم منذ طفولتنا.

وتابعت:«كان من الطبيعي أن أستغرق وقتا لأنقل علاقتي به من الصداقة وزمالة الطفولة إلى الحب، ووالدتي دافعت عنه، ودعمته، وقالتلي لو مش هتوافقي متتعبيهوش، لدرجة أني شكيت انتي امي والا حماتي ؟، والأولاد كمان كانوا عامل كبير في القرار وموافقتي على الزواج ،فأولادي ببيحبوه وبيلعبوا معاه، ومتقبلين جدا ليه».

وفاجئ «هيكل» زوجته الفنانة «بشرى» بتقديم هدية وبوكيه ورد احتفالا بعيد الحب الذي توافق تسجيل الحلقة مع الاحتفالات به.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

أخبار ذات صلة

0 تعليق