تكريم محمود الحديني وفوز «حريم النار».. إعلان جوائز مهرجان هواة المسرح (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

اختتمت فعاليات حفل هواة المسرح، مساء الأربعاء، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعدد من الفنانين، منهم الموسيقار هاني مهنى، المنشد ياسين التهامي، الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، المخرج عادل حسان، وعدد من الفنانين والأدباء وأعضاء لجنة التحكيم، وشهد الحفل تكريم الفنان الكبير محمود الحديني، والفنانة فاطمة محمد على، والمخرج عادل حسان.

وافتتح الحفل الذي تنفذه الأدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية- الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالعرض المسرحي ( الجايزة ) كولاج من العروض الفائزة للمخرج عادل حسان ثم كلمة الفنان القديرمحمود الحديني الذي أكد على قيمة هذه المسابقة وأهمية استمرار إقامة فن المسرح داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

كما ألقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة كلمه أكد فيها على دور مراكز الشباب في نشر الثقافة والفن في مختلف أنحاء مصر، كما أشاد بدور الفن والرياضة جنبا إلى جنب وأهميتهما لبناء الشخصية المصرية.

وأختتم الحفل بإعلان جوائز المهرجان والتي جاءت كالآتي: -

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنان عبدالعاطي نادي- عن دوره لشخصية علوان في مسرحية الوابور- مركز شباب مدينة العمال- مديرية الشباب والرياضة بقنا.

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنان هشام محمد حلمي- عن دوره لشخصية أوسكار في مسرحية أوسكار- مركز شباب الوايلي مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة نهلة جمال زكي- عن دورها لشخصية سجايا في مسرحية الخان- مركز شباب الحي القبلي- مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة سحر ربيع قاسم- عن دورها لشخصية وهيبة في مسرحية حال- مركز شباب الفشن- مديرية الشباب والرياضة ببني سويف.

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنان عمر نور محمد عن دوره لشخصية عثمان في مسرحية حال- مركز شباب الفشن- مديرية الشباب والرياضة ببني سويف.

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة كاترين نبيل لبيب- عن دورها لشخصية الفتاة في مسرحية الحلم- مركز شباب الزهور- مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة رانيا مجدي السيد- عن دورها لشخصية بُكرة في مسرحية الحلم- مركز شباب الزهور- مديرية الشباب والرياضة بسوهاج

- جائزة لجنة التحكيم الخاصة للعرض المسرحي سبع ورقات كوتشينه- مركز شباب الشيخ درغام مديرية الشباب والرياضة بدمياط.

- جائزة أفضل عرض مسرحي بالمركز الثالث- مسرحية الشرنقة- لمركز شباب حي السلام- مديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

- جائزة أفضل عرض مسرحي بالمركز الثاني- مسرحية حادثة في الشقة- لمركز شباب ميت غمر- مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

- جائزة أفضل عرض مسرحي بالمركز الأول- مسرحية حريم النار- لمركز شباب النصر- مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

- جائزة أفضل نص مسرحي فاز بها الكاتب السيد محمد فهيم عن تأليفه للنص المسرحي الشرنقة- لمركز شباب حي السلام بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

- جائزة أفضل ممثل ثالث للفنان محمد أحمد عبدالعظيم- عن دوره لشخصية مرتجى في مسرحية حال- مركز شباب الفشن مديرية الشباب والرياضة ببني سويف.

- جائزة أفضل ممثل ثان للفنان محمد فيصل جمال الدين- عن دوره لشخصية المجهول في مسرحية الحلم- مركز شباب الزهور مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

- جائزة أفضل ممثل أول للفنان أحمد عبدالجواد- عن دوره لشخصية مالك في مسرحية حلقة ذكر- مركز شباب البعيرات مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

- جائزة أفضل ممثلة ثالثة للفنانة آيه محسن محمد- عن دورها لشخصية عساكر في مسرحية حال- مركز شباب مدينة العمال مديرية الشباب والرياضة بقنا.

- جائزة أفضل ممثلة ثانية للفنانة/ آية أحمد محمد الغريب- عن دورها لشخصية فانتين في مسرحية البؤساء- مركز شباب السلام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد

- جائزة أفضل ممثلة أولى للفنانة يارا حسام الدين- عن دورها لشخصية ديدامونا في مسرحية وداعا هامليت- مركز شباب النصر مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

- جائزة أفضل مخرج ثالث ذهبت لـ أحمد محمد عبدالعظيم- عن إخراجه لمسرحية الشرنقة- مركز شباب حي السلام مديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

- جائزة أفضل مخرج ثان أدهم علاء الدين- عن إخراجه لمسرحية حادثة في الشقة- مركز شباب ميت غمر مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

- جائزة أفضل مخرج أول أحمد إبراهيم المغربي- عن إخراجه لمسرحية حريم النار- مركز شباب النصر مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق