شيرين رضا تلهو مع الكلاب داخل مأوى للحيوانات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

عبرت الفنانة شيرين رضا عن حبها الشديد للحيوانات الأليفة، وشاركت مجموعة صور وهي تحمل كلب صغير داخل مأوى للحيوانات، مشيرة إلى أنه بإمكان الجميع القدوم إلى المأوى في أي وقت من أجل رعاية الحيوانات وقضاء الوقت داخل المؤسسة.

ونشرت شيرين رضا الصور عبر خاصية «ستوري» بصفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، وعلقت: «أنت مُرحب بك في أي وقت يومي السبت والأحد أسبوعيًا من 10:30 صباحًا إلى 2:30 مساء»، فيما نشرت الصفحة الرسمية لـ«مؤسسة حماية الحيوان»، غير الهادفة للربح ومقرها في الجيزة، لقطات مُصورة للفنانة، وعلقت: «تعالوا للعب مع كلابنا.. أبوابنا مفتوحة للزيارات».

وتكرر شيرين رضا زياراتها للمؤسسة، ففي ديمسبر الماضي شاركت صور لها وهي تلهو مع الكلاب. وفي مارس الماضي، هاجمت تصرفات البعض مع حيواناتهم الأليفة، بعد تداول أخبار عن التخلص من الحيوانات خشية تسببهم في نقل عدوى فيروس كورونا المستجد، وقالت حينها: «بالنسبة للناس اللي رمت كلابها وقططها في الشارع أو من البلكونة أو اللي بيهاجموا كلاب وقطط الشارع عشان خايفين من كورونا».

وأضافت حينها: «أحب أفكركم إن أصعب أوقات مرت على البشرية أيام الطوفان ربنا رتب لنجاتهم مثل الإنسان تمامًا، وكان نوح وأولاده شغلتهم ينظفوا ويقدموا لهم الطعام ليظلوا عايشين وتستمر الحياة مرة أخرى على الأرض كما كانت من قبل.. وإن تعمير الأرض بكل الخليقة وليس بالإنسان فقط».

وفي يناير الماضي، وجهت شيرين رضا نداء إلى وزارة الداخلية بسبب ما يحدث في سوق الجمعة، وكتب عبر «تويتر»: «نداء إلى وزارة الداخلية أرجوكم وأتوسل إليكم في إيجاد حل بخصوص سوق الجمعة اللي بيحصل هناك للحيوانات المسروقة من سحل وضرب وتعذيب لا يليق بنا كدولة أرجوكم».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق