الجيش الأمريكي يعلن تدمير صاروخ باليستي حوثي فوق خليج عدن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيش الأمريكي يعلن تدمير صاروخ باليستي حوثي فوق خليج عدن, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 05:10 صباحاً

 الحوثيون في اليمن، أعلنت القيادة المركزية للجيش الأمريكي فجر اليوم الأربعاء أنها دمرت صاروخًا باليستيًّا مضادًا للسفن فوق خليج عدن.

وقالت إن المدمرة «مايسون» أسقطت الصاروخ الباليستي الذي كان يستهدف على الأرجح السفينة يوركتاون المملوكة لأمريكيين وترفع علم الولايات المتحدة.

وأوضحت أن المدمرتين ميسون ولابون كانتا ترافقان السفينة يوركتاون حين أطلق  الحوثيون صاروخًا فوق خليج عدن.

وأكدت أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار للسفن الأمريكية أو سفن التحالف أو السفن التجارية في الواقعة.

Advertisements

وكان الجيش الأمريكي قد قال الإثنين إنه دمر أنظمة للدفاع جوي وللطائرات المسيرة تابعة لقوات الحوثيين، وذلك دون تسجيل وقوع إصابات أو أضرار للسفن التجارية والأمريكية وسفن التحالف.

قال الحوثيون في اليمن يوم الأحد إنهم أطلقوا صواريخ وطائرات مسيرة على سفن بريطانية وأمريكية وإسرائيلية في أحدث الهجمات ضمن حملة لاستهداف السفن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق