عمرو يوسف: مشاهد الأكشن في شقو كانت صعبة جدا وتحضيراته بدأت منذ 2021

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو يوسف: مشاهد الأكشن في شقو كانت صعبة جدا وتحضيراته بدأت منذ 2021, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:54 مساءً

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته الكبيرة بفيلمه الجديد شقو، مؤكدا أنه عمل على تحضيرات الفيلم منذ عام 2021 حتى عرضه في عام 2024.

 

وأضاف عمرو يوسف على هامش العرض الخاص لفيلم شقو: تأخير عرض الفيلم كان بسبب التحضيرات الكبيرة على العمل لكي يخرج بشكل لائق للجمهور والفيلم يحتوي على مشاهد أكشن ورومانسية ودراما، ومشاهد الأكشن كانت صعبة جدا واستمتعت جدا بالعمل مع يسرا ومحمد ممدوح وطاقم العمل ككل.

 

فيلم أولاد رزق 3

 

وأكد عمرو يوسف أن فيلم أولاد رزق 3 يتبقى على الانتهاء من تصويره أسبوعين.

Advertisements

 

واحتفل صناع وأبطال فيلم شقو بالعرض الخاص للفيلم في أحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

 

 

وحضر العرض الفنان عمرو يوسف، ودينا الشربيني، ويسرا، ومحمد ممدوح، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم.

 

ويشهد فيلم شقو العديد من مشاهد الأكشن التي يؤديها عمرو يوسف من خلال أحداث العمل، حيث أوضحت صور الكواليس بأنه يقفز من بلكونة عقار.

 

فيلم شقو


وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى.

 

ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يشار إلى أن فيلم شقو هو أول عمل فني يجتمع من خلاله محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016، وحققوا من خلاله نجاحًا جماهيريًّا ساحقًا في العالم العربي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق