إليسا تهنئ جمهورها بعيد الفطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إليسا تهنئ جمهورها بعيد الفطر, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 08:30 مساءً

هنأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بعيد الفطر المبارك.

 

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ينعاد على الجميع بالخير والصحة وراحة البال، وإن شاء الله بركة العيد بتحمل معها أيام أحلى لكل يللي عم بيعيدوا السنة بظروف صعبة. #فطر_مبارك.

 

وكانت المطربة إليسا قد طرحت في وقت سابق أغنية "أنا مش صوتك تا تسكتني" للترويج لمسلسل ع أمل  بطولة ماجي بوغصن والذي عرض في موسم رمضان..

Advertisements

 

وتغني إليسا تتر مسلسل “ع أمل” والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم ماجي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا.

 

ومن ناحية أخري كانت المطربة اللبنانية إليسا قد كشفت تفاصيل عن وجود حبيب في حياتها حاليًّا من خلال الجزء الثالث من خلال الفيلم الوثائقي "It’s Ok" وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًّا عبر منصة نيتفليكس.  

 

 

وأشارت إليسا إلى أنها على علاقة بحبيبها هذا منذ ٤ أو ٥ سنوات، وتشعر معه بالاستقرار والسعادة وتعتبره ملجأها في الحياة كما أنه دائمًا موجود من أجلها.

 

إليسا في فيلم It’s Ok

يشار إلى أنه عُرض مؤخرًا للمطربة اللبنانية إليسا فيلم وثائقي يسرد تفاصيل شخصية وكواليس وأسرار حول مسيرتها الفنية التي تتخطى 20 عامًا، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس، وقررت إليسا أن يكون اسم فيلمها الوثائقي “It’s OK”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق