الزمالك يفوز على الأهلي بثلاثية ببطولة الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يفوز على الأهلي بثلاثية ببطولة الجمهورية, اليوم السبت 6 أبريل 2024 02:18 صباحاً

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2008 على الأهلي بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، في المباراة المؤجلة من الجولة  28 لبطولة الجمهورية للناشئين.

 

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفقا للائحة الخاصة بالبطولة.

سجل للزمالك في الوقت الأصلي، حارس المرمى عمر عبد العزيز، ومحمد أسامة.

Advertisements

بينما سجل ركلات الترجيح كل من  محمد حمد، ومعاذ محمد، ومصطفى طلعت "تيتو".

وظهر لاعبو الزمالك بمستوى فني جيد خلال اللقاء وصنعوا  فرص عديدة نجحوا من خلالها في تحويل التأخر بهدف للتعادل عن طريق حارس المرمى عمر عبد العزيز الذي نجح في التسجيل من خلال تسديدة من منطقة جزاء الزمالك، سكنت شباك حارس الأهلي، وبعدها تقدم  الأبيض بهدفين، ولكن الأحمر تعادل في الدقائق الأخيرة.

وحرص كل من محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس المرمى، وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع على حضور المباراة ومؤازرة الفريق.

و حرص محمد طارق عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، ولويس فيسنتي مدرب الحراس على الحضور.

ويقود فريق الزمالك 2008، سامي عبد الحليم مديرًا فنيًّا، ومحمد عمر ومحمد جمال مدربين مساعدين، وأحمد عبد العزيز بوكس مدربًا لحراس المرمى، والسيد صلاح إداريًّا، وماهر محمد إصابات وتأهيل، وأدهم سيد مسئولًا للمهمات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق