كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:41 مساءً

شهدت مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إثارة بالغة في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل (2-2) قبل أن ينتهي اللقاء 4-3 للبلوز.

وأشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إلى أن هدف كونور جالاجير الأول للبلوز تشيلسي، هو الأسرع للفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري منذ 2016، وذلك بعدما سجله في غضون 3 دقائق و38 ثانية.

كما تسبب هجوم تشيلسي في رفع عدد التسديدات التي تعرض لها مانشستر يونايتد هذا الموسم، لتزيد عن 500.

Advertisements

ولم يتعرض لهذا الوابل من التسديدات سوى 3 فرق أخرى إلى جوار يونايتد، وهي شيفيلد يونايتد، لوتون تاون ووست هام.

وسجل كول بالمر الهدف الثاني من ركلة جزاء لصالح البلوز تشيلسي، لينجح بنسبة 100% في تنفيذ كافة ركلات الجزاء التي انبرى لها منذ بداية مسيرته في البريميرليج.

وسار بالمر على خطى يايا توريه وديميتار برباتوف وروبن نيفيز، حيث نجح الثلاثي بنسبة 100% في تنفيذ ركلات الجزاء على مدار تاريخ البريميرليج.

وأصبح بالمر أول لاعب يسجل 7 أهداف من علامة الجزاء بقميص تشيلسي في موسم واحد منذ أن فعلها جورجينيو (2020-2021) في البريميرليج.

ولأول مرة يسجل تشيلسي هدفين أو أكثر، ويستقبل مثلها في 6 مباريات متتالية بمختلف البطولات منذ أن فعلها بنفسه في نوفمبر وديسمبر عام 1989، وذلك حسبما أفادت شبكة "أوبتا".

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

تقدم تشيلسي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق كونور  كالاجير، قبل أن يواصل البلوز سيطرتهم التي أسفرت عن احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 18 ترجمها كول بالمر إلى الهدف الثاني.

بعدها انتفض لاعبو مانشستر يونايتد ونجحوا في إحراز هدفين في 5 دقائق عن طريق أليخانجدو جارناتشو بالدقيقة 34 وبرونو فيرنانديز بالدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد بثنائية لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، أهدر تشيلسي أكثر من فرصة محققة، قبل أن ينجح مانشستر يونايتد في خطف هدف الفوز في الدقيقة 67 عن طريق أليخاندرو جارناتشوز.

وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة تشيلسي بعد تدخل من الظهير الأيسر دالوت ضد مهاجم تشيلسي، ليتصدى لها كول بالمر.

بعدها بدقيقة أحرز بالمر هدفه الثالث والرابع لفريق تشيلسي من ركلة ركنية تم تمريرها إلى بالمر الذي أطلق تسديدة اصطدمت بـ ماكتومناي لاعب مانشستر يونايتد وسكنت الشباك، ليخطف البلوز فوزا مثيرا 4 / 3.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق