الصور الأولى لضحايا حادث سقوط سيارة في ترعة بطنطا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصور الأولى لضحايا حادث سقوط سيارة في ترعة بطنطا, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 03:54 مساءً

حصلت "فيتو" على الصور الأولى لـ 5 من أسرة واحدة انقلبت بهم سيارة سوزوكي داخل ترعة القاصد بمنطقة استاد طنطا فجر اليوم.

بداية الحادث

وتعود بداية الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، بلاغًا يفيد بمصرع 5 أشخاص وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ورود البلاغ لعمل المعاينات والتحريات اللازمة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

6ee957f609.jpg

وتبين بعد الفحص 5 أشخاص مصرعهم جميعهم من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة على طريق طنطا - محلة منوف بمنطقة الاستاد في نطاق مدينة طنطا بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة.

Advertisements

b3817adbed.jpg

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة على طريق طنطا- محلة منوف بمنطقة الإستاد في نطاق مدينة طنطا.

7e91b3e5fe.jpg

وتبين انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة بمنطقة الاستاد بطنطا ومصرع 5 أشخاص من اسرة واحدة وليد محمد إسماعيل حسام الدين -13 سنة -توقف بالقلب والتنفس ورامي إبراهيم أحمد الصاوي -37 سنة- توقف بالقلب والتنفس وشوقي محمد إسماعيل حسام الدين 35 سنة -ومحمد وليد محمد إسماعيل  -7سنوات- وإبراهيم محمد صبري البرلسي-17 سنة، وجرى نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي.

292617e0ba.jpg
f41c53fac4.jpg
29afbad1e0.jpg
6b20bcf0fa.jpg

التعامل مع مصابي الحوادث 

 ومن جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.  

التعامل بواسطة المسعفين 

 ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث مناشدا المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة، موضحا أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق