شيكو يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني خلال مشاهد مسلسله الرمضاني “خالد نور” (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيكو يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني خلال مشاهد مسلسله الرمضاني “خالد نور” (صور), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:40 صباحاً

أظهر الفنان الكوميدي شيكو موقفه القوي من التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يشهده من جرائم عنف وسفك دمار وتفجيرات متواصلة من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

شيكو 

إذ ظهر شيكو بسوار يحمل جملة “الحرية لفلسطين” ضمن مشاهد مسلسله خالد نور وولده نور خالد في لفته طيبة من صناع العمل للكشف عن موقفهم ضد العدو المحتل.

03d86f8df2.jpg

 استطاع مسلسل الفانتازي الكوميدي “خالد نور وولده نور خالد” للنجم كريم محمود عبد العزيز وشيكو، أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى مصر عقب عرض 6 حلقات على عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان على منصة شاهد الرقمية.

58f7b6dbc5.jpg

وكان خرج الكاتب الشاب حاتم حسين ليعتذر عن اتهامه لطاقم وفريق عمل مسلسل الكوميديا الفانتازي “خالد نور وولده نور خال” عقب اتهامه بسرقة فكرة المسلسل الرمضاني منه.

 

وقال بعد البوست اللي كتبته: "امبارح كلمني كريم سامي المؤلف وهو كما ذكرت صديق اشتغلنا مع بعض وتربطني بيه علاقة احترام.. كريم كان منزعجا جدًّا من البوست وفي الكلام أكد لي إن كريم محمود عبد العزيز (انضم) للمسلسل بعد بداية كتابته أصلًا".

وأضاف عبر “فيسبوك: ”أكد لي إنه هو صاحب الفكرة هو وأحمد عبد الوهاب وإنه ماقالش غير كده لأي حد.. وبناءً عليه أنا اعتبرت إن الموضوع توارد أفكار.. أنا شلت البوست لأني حتى إن كنت متضرر من إن الفكرة اتعملت فأنا ما أحبش إني أسيء لأي لحد.. اعتذاري لكل طاقم العمل على الملأ برضه زي ما شرحي للملابسات كان على الملأ". 

774c140b9d.jpg

وعرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الخامسة من مسلسل الكوميديا الفانتازي “خالد نور وولده نور خالد” بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو.

 

خالد نور وولده نور خالد 5

واستعرضت الحلقة الخامسة تفاصيل فيلم  Interstellar وهو فيلم خيال علمي من إخراج كريستوفر نولان وبطولة ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجيسيكا شاستاين وإلين بورستين ومايكل كين. 

وربطت الحلقة الخامسة ما حدث بين خالد  وولده نور وبين ما حدث مع أبطال الفيلم وابنته الذي حولهم الزمن ويجعلهما يتقابلان في عمر يكونان فيه في نفس السن.

 

ويحدث هذا نتيجة أنهم يسافرون عبر ثقب دودي في محاولة للبحث عن كوكب آخر صالح للحياة غير الأرض التي أصبحت تحتضر.. وربط أبطال خالد نور وولده نور خالد أحداث الفيلم وما حدث في انفجار معامل اختبارات دكتور خالد. 

 

خالد نور وولده نور خالد 4

وبدأت الحلقة بذهاب شيكو “نور” وكريم محمود عبد العزيز “خالد” لإجراء فحص Dna لإثبات نسبه كون الأخير والده بعد الانفجار الذي وقع في المفاعل النووي… ويثبت الفحص كون خالد هو والد نور بشكل رسمي ليصدم الاثنان من غرابة تلك الواقعة.

واختتمت الحلقة الرابعة  بجلسة نقاشية رفقة خالد ونور وزوجة الأخير “ياسمين” آية سماحة لمحاولة فهم ما الذي جرى وأدى إلى ذلك وقوف الزمن بينهما، حيث فسر شيكو ذلك بأن ذلك يعود إلى انكسار الزمن، أما آية سماحة أشارت إلى أن الانفجار النووي قد يكون هو السبب الرئيسي وراء ذلك، وسط اقتناع من كريم محمود عبد العزيز وطلبت منه بضرورة مقابلة زميليه اللذين تواجدا وقت الانفجار للتأكد من شكوكها.

خالد نور وولده نور خالد

وجاءت حلقات خالد نور وولده نور خالد ببداية متميزة وبفكرة كوميدية مختلفة تمامًا، حيث ظهر “نور” شيكو بكونه نجل “خالد”  كريم محمود عبد العزيز، حيث يرى نور كابوسًا يراه يوميًّا، وهو ذهابه مع والدته لزيارة والده المهندس الذي يعمل في المفاعل النووي بالضبعة، ولخطورة تواجد نور ووالدته هناك فيحدث انفجار مفاجئ يودي بحياة الأم والأب ويعيش شيكو فقط.

وفي اليوم التالي يذهب نور مع نجله إلى المدرسة الجديدة فيتفاجأ بوجود والده الحقيقي يوصله إلى المدرسة عندما كان صغيرًا، ويكتشف أن والدته ووالده لم يموتا وأنهم في أمر غريب كونهم لم يكبروا ولم يموتوا وظلا في سنهم رغم مرور العمر.. حيث يتقابل مع والده خالد المتوفى في إطار مميز من الكوميديا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 فكرة افتراضية شيقة وغير تقليدية تطرحها أحداث المُسلسل الكوميدي المميز "خالد نور وولده نور خالد" مع النجمين شيكو، كريم محمود عبد العزيز، والذي يُعرض حصريًّا على شاشة "MBC مصر" بداية من "الإثنين" في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا.

 

خالد نور وولده نور خالد

مٌفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أب وابنه بدون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر معًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات التي تُعرض طوال النصف الثاني من شهر رمضان المُبارك.

Advertisements

 

مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين...، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

 

يُعرض مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، خلال شهر رمضان على "MBC مصر"، يوميًّا في تمام الساعة 9:00 مساءً، والساعة 3:00 عصرًا، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 6:00 مساءً، والساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق