مسلسل المعلم حلقة 21، قلاش مهدد بالقتل ومحاولة اختطاف مصطفى شعبان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 21، قلاش مهدد بالقتل ومحاولة اختطاف مصطفى شعبان, اليوم الأحد 31 مارس 2024 11:40 مساءً

مسلسل المعلم، شهدت الحلقة 21، من مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته مصطفي شعبان في سباق رمضان 2024، أحدث مثيرة 

أحداث الحلقة 21 من مسلسل المعلم 

وبدأت الحلقة، بتلقي  الجنتيل وعنتر وشداد تهديدات بالقتل من قبل تجار المخدرات ، وذلك بعدما قام “المعلم” الذي يلعب دوره مصطفي شعبان بإخفاء المخدرات عنهم بعد عودته من السويس في شحنة السمك الجديدة .

 وفي مشهد آخر، حاولوا رجال منصور الجنتيل اختطاف المعلم للضغط عليه حتي يرجع المخدرات.

وتتوالي الأحداث، ويفيق المعلم “قلاش” من الغيبوبة التي تعرض لها وأنقذه “المعلم” ونقله إلي المستشفي، وطلب من الطبيب بعد الإفاقة أن يتصل بمصطفي شعبان ويخبره بالمجئ إلي المستشفي.

Advertisements

ويكتشف، والد زمزم (سهر الصايغ) أن المعلم قلاش عاد له وعيه بعد الغيبوبة التي تعرض لها، ويتصل بالمعلم بشر ويحضره إلي منزله، وطلب منه أن يقتل قلاش، حتي لا يكشف سر والد مصطفي شعبان الذي أخفاه عنه لسنوات، في نفس الوقت، “تعرضت ”زمزم" للإغماء المفاجئ بسبب معاناتها مع سرطان الدم.

وكانت شهدت الحلقة 20 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل المعلم 

وشهدت الحلقة، نجاح مصطفى شعبان “المعلم” بشراء شحنة سمك جديدة من السويس وعاد  بها إلى السوق وسط فرحة المعلم بشر ودهب ابنته “هاجر أحمد”، واستطاع إنقاذ “بشر” بتوريد السمك.

وتتوالى الأحداث، ويكتشف “شوقي بيه” رئيس مكافحة المخدرات، أن مصطفى شعبان عاد إلى السوق بشحنة السمك الجديدة، ويظن أن الشحنة بها مخدرات، وقامت قوة من الشرطة بتفتيش السيارة لكنهم لم يجدوا مخدرات.

وتضمنت الحلقة، تهديد “عنتر”  والذي يقوم بدوره منذر رياحنة لمصطفي شعبان، بعدما أخبره أن لم يكن لديه علم بأن شحنة السمك بها مخدرات ولا يعرف شئ عن هذا الأمر، لكن “عنتر” هدده بالقتل في حين عدم العثور على المخدرات نظرا لسعرها الضخم  .

وكانت شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024 أحداث مثيرة.

ملخص الحلقة الـ 19 من مسلسل المعلم 

بدأت الحلقة، باتفاق المعلم الذي يلعب دوره مصطفى شعبان مع شوقي بيه رئيس مكافة المخدرات على أنه يوصل المخدرات أثناء شرائه شحنة السمك الجديدة من السويس لكي يستطيع أن يسقط الجنتل وشداد في شر أعمالهما.

وتتوالى الأحداث، ويتفق منصور الجنتل وعنتر وشداد مع مرجان نجل المعلم غريب على وضع المخدرات في شحنة سمك مصطفى شعبان.

وسافر مصطفى شعبان إلى السويس من أجل شراء شحنة السمك في وجود أحمد عبد الله محمود ورجاله من أجل حمايته، خاصة أنه كان قلقًا من مخاطر السفر هذه المرة. 

ونصب مصطفى شعبان فخًّا لمنصور الجنتل وشداد لكي لا يستطيعا الحصول على المخدرات وقطع على رجالهما الطريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق