أخبار الاقتصاد اليوم.. آخر تطورات أسعار الذهب في الأسواق.. وشعبة السيارات تكشف الموعد المناسب للشراء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الاقتصاد اليوم.. آخر تطورات أسعار الذهب في الأسواق.. وشعبة السيارات تكشف الموعد المناسب للشراء, اليوم الأحد 31 مارس 2024 11:40 مساءً

 شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث الاقتصادية المهمة، نشرتها بوابة "فيتو"، نرصد أبرزها في نشرة الاقتصاد كما يلي: 

آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الأحد 31-3-2024 في الأسواق

 تنشر فيتو أسعار الذهب  اليوم الأحد وفقا لآخر تحديث لها في الأسواق وبالتزامن مع ختام شهر مارس الجاري.

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3509 جنيهات، ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3070 جنيهًا، سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2631 جنيهًا، سجل سعر الجنيه الذهب نحو 24560 جنيهًا.

Advertisements

أسعار الذهب اليوم، فيتو

عروض وتخفيضات على أسعار الملابس والأحذية خلال موسم عيد الفطر تصل لـ 50%

يستعد المواطنون لاستقبال عيد الفطر المبارك 2024، بشراء الملابس والأحذية والمنتجات الجلدية، كل حسب إمكاناته المادية، إذ تزخر مصر بالعديد من الأسواق التجارية الشهيرة المنتشرة في المناطق الشعبية والراقية، فضلًا عن المراكز التجارية «المولات»، إلى جانب وكالة البلح التي تعد الملاذ للمواطنين لشراء الملابس والأحذية المستعملة بخامات عالية وبأسعار مناسبة.

واستعدت المحال التجارية في مصر لموسم عيد الفطر 2024 الذي يعد موسمًا رئيسيًا لبيع الملابس والأحذية والمنتجات الجلدية، بطرح مجموعة التصميمات الجديدة، أو بتقديم عروض وتخفيضات على المنتجات الجديدة، أو إعلان التصفيات على منتجات الأعوام السابقة.

 

شعبة السيارات تكشف عن الموعد المناسب لشراء السيارات قبل زيادة الأسعار

 قال منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن قطاع السيارات يشهد حدثا تاريخيا لم يشهده من قبل، وهو تراجع كبير في أسعار السيارات داخل السوق المصري بالتزامن مع صفقة رأس الحكمة التى أبرمتها الحكومة المصرية مع دولة الإمارات الشقيقة.

 

 وأوضح زيتون، أن التغير السعري فى سوق السيارات، يساهم فى إقبال الكثير من المستهلكين على اقتناء السيارات فى الوقت الحالى والاستفادة من الخصومات على أسعار السيارات، نصائح المواطنين بسرعة شراء السيارات فى الوقت الحالى الذي يشهد تراجعا كبيرا فى الأسعار.

 

المركزي يعلن تراجع أسعار الفائدة على طرح أذون الخزانة اليوم

طرح البنك المركزي المصري، اليوم الأحد 31 مارس 2024، أذون خزانة بقيمة بلغت 70 مليار جنيه نيابة عن وزارة المالية.

وتراجعت أسعار الفائدة على طرح أذون الخزانة اليوم، بالمقارنة بطرح الأسبوع الماضي.

 

شعبة المصدرين: عودة الدولار لقيمته الحقيقية خطوة إيجابية للاقتصاد المصري

قال أحمد زكي، أمين عام شعبة المصدرين بالغرفة التجارية لمحافظة القاهرة ورئيس لجنة الشؤون الأفريقية بالشعبة، إن عودة الدولار إلى قيمته الحقيقية تمثل خطوة إيجابية للاقتصاد المصري، مشددا على ضرورة الحفاظ على قيمة الجنيه أمام الدولار بحيث لا تزيد عن 3% صعودا وهبوطا.

 

وشدد الأمين العام لشعبة المصدرين في تصريحات اليوم، على ضرورة إعادة الثقة للمواطن المصري سواء بالداخل أو الخارج لإيداع وتحويل الدولار داخل البنك كما كان الوضع سابقا، مؤكدا إن تراجع سعر صرف الدولار يعود في المقام الأول إلى التنازلات من المواطنين عن الدولار المكتنز لديهم، والتدفقات الدولارية من الاستثمار الأجنبي، وتوافر العملة الأجنبية لدى البنوك الفترة الحالية، إضافة إلى زيادة تحويلات المصريين في الخارج.

شعبة الأجهزة الكهربائية تطالب بإعفاء المصانع من الضريبة العقارية بشكل نهائي

أشاد وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية لمحافظة الجيزة، بقرار وزارة المالية باستمرار تحمل الخزانة العامة للدولة قيمة الضريبة العقارية عن الأنشطة الصناعية حتى 2026، مشيرًا ان أن القانون الذي تبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي يستهدف تخفيف العبء الضريبي عن كاهل أصحاب المصانع وتشجيع بعض الأنشطة الإنتاجية والخدمات الاستراتيجية.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق