محمد هنيدي يطمئن الجمهور على حالته الصحية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد هنيدي يطمئن الجمهور على حالته الصحية (فيديو), اليوم الأحد 31 مارس 2024 08:42 مساءً

 طمئن  الفنان محمد هنيدي الجمهور على حالته الصحية بعد انتشار صورة له من داخل المستشفى.

 

وقال هنيدي خلال فيديو نشره عبر صفحته على فيس بوك: بالنسبة للخبر المنتشر والصورة.. ده موضوع قديم من أول رمضان وأنا حبيت أطمنكم.. أنا بخير وزي الفل في بيتي.

 

أضاف هنيدي: ده موضوع قديم وقسطرة بسيطة عملتها أول رمضان، والحمد لله الموضوع كان بسيطا، وربنا يسعدكم.

 

وكانت انتشرت فجر اليوم صورة للنجم محمد هنيدي من داخل المستشفى بعد أن خضع لعملية قسطرة في القلب، واتضح أن العملية التي أجرها هنيدي كانت منذ بداية شهر رمضان وهو الآن يمارس حياته بشكل طبيعي.

Advertisements

 

وعرض للفنان محمد هنيدي مؤخرا مسرحية“رمضان سكول ميوزيكال” ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشاركه بطولتها عدد من نجوم الكوميديا.

 

قصة المسرحية

تدور قصة المسرحية حول رمضان مبروك أبو العلمين الذي يقوم بإدارة مدرسة، بعدما طلب مالكها منه مساعدته في إدارتها، ولكنه يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن إحلال النظام في المدرسة فيحاول التغلب عليها في إطار كوميدي ساخر

أبطال المسرحية

ويشارك مع محمد هنيدي في بطولة المسرحية عدد من الفنانين، حيث تلعب دور البطولة النسائية أمامه الفنانة نيرمين الفقي، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا محمود حافظ، محمد ثروت، نانسي صلاح، وأحمد سلطان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق