تحذير جديد من مرصد الأزهر بشأن عودة تهديدات داعش في العواصم الأوروبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحذير جديد من مرصد الأزهر بشأن عودة تهديدات داعش في العواصم الأوروبية, اليوم الأحد 31 مارس 2024 09:55 صباحاً

الأحد 31/مارس/2024 - 09:52 ص 3/31/2024 9:52:53 AM

تهديدات تنظيم داعش
تهديدات تنظيم داعش للعواصم الأوروبية, فيتو

في سياق متابعته لنتائج الهجوم الدامي على قاعة "كروكوس" للحفلات في ضاحية "كراسنوجورسك" شمال غربي العاصمة الروسية موسكو، تابع مرصد الأزهر لمكافحة التطرف ما نشره "داعش" حول الدولة المستهدفة بعد روسيا، إذ نشر التنظيم الإرهابي صورة كتب عليها "بعد موسكو من التالي؟ روما، باريس، لندن، مدريد"، في تهديد مباشر للعواصم المذكورة، التي لم تسلم في الماضي القريب من هجماته المنظمة أو المنفردة. 

تهديدات تنظيم داعش للعواصم الأوروبية 

وفي إسبانيا، اتجهت السلطات إلى تعزيز الإجراءات الأمنية للتصدي للتهديدات الإرهابية المحتملة من جانب تنظيم داعش خاصة مع قرب احتفالات عيد الفصح التي تشهد نشاطًا وتنقلات في جميع أنحاء البلاد، ما يرفع مستوى التأهب الأمني مع تزايد فرص تنفيذ الأعمال الإرهابية. 

Advertisements

تحذير مرصد الأزهر بشأن تنظيم داعش

ووفقًا لمتابعة مرصد الأزهر للتهديدات الداعشية منذ سنوات، فإن سياسة التهديدات المتبعة الهدف منها هو خلق حالة من الفزع بين مواطني الدول المستهدفة، وأن الغالب على توجه التنظيم الإرهابي هو عدم إطلاق تهديدات مباشرة أو قريبة المدى على الإطلاق قبل التنفيذ، لأن التهديد يحفز السلطات الأمنية وهو ما يعلمه داعش وما على شاكلته من تنظيمات. 

ودعا المرصد إلى توخي الحذر في جميع الظروف، لكون هجمات الذئاب المنفردة غير متوقعة في ظل الظروف الحالية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق