جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض هدف جوي مشبوه قادم من سوريا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض هدف جوي مشبوه قادم من سوريا, اليوم الأحد 31 مارس 2024 03:56 صباحاً

غزة الآن ، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، اعتراض هدف جوي مشبوه كان في طريقه من الأراضي السورية متجها إلى الأراضي الإسرائيلية.

وقال في بيان نشره على قناته في "تليجرام": "قبل قليل، اعترضت طائرة مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي هدفًا جويًّا مشبوهًا كان في طريقه من سوريا باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف جيش الاحتلال أنه لم يتم تسجيل اختراق هذا الهدف للأجواء الإسرائيلية و"انتهى الحادث".

يذكر أن عددًا من المدنيين والعسكريين قتلوا وأصيبوا فجر الجمعة الماضي، جراء قصف إسرائيلي استهدف ريف مدينة حلب شمال غربي سوريا.

Advertisements

تعرض مدينة حلب وريفها لقصف جوي عنيف

وبحسب شهود عيان، تعرضت مدينة حلب وريفها لقصف جوي عنيف جدا، حيث سمع دوي الانفجارات في شتى أرجاء المدينة، كما تشير المعلومات إلى أن القصف يستهدف منطقة المطار ومحيطه ومنطقة البحوث العلمية شرق حلب ومستودعات السفيرة.

يشار إلى أنه ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر العام الماضي، نفذ الجيش الإسرائيلي عدة ضربات في سوريا ولبنان، استهدفت قيادات في "حماس" و"حزب الله" اللبناني والحرس الثوري الإيراني.

وتصاعدت حدة التوتر في المنطقة عقب التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة، واتهام إسرائيل "لطهران بدفع "وكلائها" في الشرق الأوسط، وخاصة "حزب الله" في لبنان، و"أنصار الله" باليمن، لاستهداف المصالح الإسرائيلية".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق