طيران الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ( فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طيران الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ( فيديو), اليوم السبت 30 مارس 2024 06:56 مساءً

 رصدت تقارير فلسطينية مساء اليوم السبت لحظة قصف  طيران الاحتلال لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

فيما أذاعت  قناة القاهرة الإخبارية، نبأ عاجلا، يفيد بأن مرضى مستشفى كمال عدوان، بمستشفيات شمالي قطاع غزة أصبحوا "هياكل عظمية" جراء انعدام الغذاء والدواء، بالإضافة إلى خروج الطاع الطبى من الخدمات لعدم توفير المستلزمات الطبية.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) https://twitter.com/PalinfoAr/status/1774096726439133271?ref_src=twsrc%5Etfw


 

تعزيزات عسكرية بالضفة الغربية

 ووفقا لما قاله مدير  مستشفى كمال عدوان لوسائل إعلام فلسطينية فإن قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طوباس بالضفة الغربية واندلاع اشتباكات في مختلف أنحاء المدينة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية  في بيان اليوم السبت: "إن  عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي ارتفع إلى 32 ألفًا و705 شهداء، و75 ألفًا و190 مصابا".
كشفت تقارير إعلامية اليوم السبت، أن  قوة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة طوباس في الضفة الغربية.


جيش الاحتلال يقتحم الضفة الغربية

 ودفع  جيش الاحتلال الإسرائيلي بتعزيزات إضافية وحاصرت منزلًا في طوباس، وتخوض اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في سماء المدينة.
ومنذ الأمس الجمعة، اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد نجاح المقاومة في استهدف قوة إسرائيلية بقذيفة أر بي جي أسفرت عن مقتل جندي وإصابة 16 أخرين  بينهم حالات خطيرة.

وفي السياق ذاته أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان، عن تدمير دبابة للاحتلال الإسرائيلي من نوع "ميركافا 4" بعبوة "شواظ" غرب حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق