3 قرارات للنيابة لحل لغز العثور على جثة غارقة في البدرشين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 قرارات للنيابة لحل لغز العثور على جثة غارقة في البدرشين, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:22 مساءً

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في العثور على جثة غارقة في ترعة في البدرشين للوقوف على أسباب الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأصدرت النيابة عدة قرارات للوقوف على أسباب الحادث، ومنهم تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، كما أمرت بعرض الجثة على الطبيب الشرعي وإعداد تقرير وافٍ عن سبب الوفاة، وطالبت إجراء التحريات التكميلية للحادث.

وانتشلت أجهزة الإنقاذ النهري في الجيزة الجثمان وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه بدون هوية وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة، وفحص بلاغات التغيب لكشف ملابسات العثور على الجثمان وهوية المتوفى.

Advertisements

 

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مجهولة في ترعة بمدينة البدرشين جنوب الجيزة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية في ترعة بمدينة البدرشين، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق