تعيين خالد شريف نائبًا لمحافظ صندوق التنمية الوطني

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين خالد شريف نائبًا لمحافظ صندوق التنمية الوطني, اليوم الخميس 28 مارس 2024 09:52 مساءً

الرياض - مباشر: أعلن صندوق التنمية الوطني اليوم الخميس، عن موافقة مجلس إدارته على تعيين خالد بن إبراهيم شريف نائبًا لمحافظ الصندوق.

 ويأتي ذلك ضمن تطوير الهيكل الإداري لصندوق التنمية الوطني بما يسهم في ضمان استمرارية سير الأعمال لتحقيق أعلى درجات الكفاءة بما يتوافق مع رؤية الصندوق التي تهدف إلى رفع أداء الصناديق والبنوك التنموية في المملكة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وقد شغل خالد شريف منصب كبير الإداريين والأمين العام لمجلس إدارة صندوق التنمية الوطني منذ عام 2021 بالإضافة إلى قيادة الوظائف المتعلقة بالحوكمة والمخاطر والامتثال، إلى جانب إشرافه على تنفيذ المبادرات الاستراتيجية للصناديق والبنوك التنموية التابعة للصندوق، وقبل انضمامه إلى صندوق التنمية الوطني شغل العديد من المناصب القيادية في القطاع الحكومي منها رئيس التمويل الحكومي البديل، ورئيس برنامج دعم الاستدامة، ورئيس صندوق دعم المشاريع بالمركز الوطني لإدارة الدين، وكذلك عمل قبل انضمامه للعمل الحكومي في مجموعة ماكواري كابيتال ومجموعة (HSBC).

ويذكر أن صندوق التنمية الوطني تم إنشاؤه بموجب الأمر الملكي الصادر بتاريخ 13 محرم 1439هـ , ويهدف إلى رفع مستوى أداء الصناديق والبنوك التنموية لتكون محققة للغايات المنشودة من إنشائها ومواكبة لما يخدم أولويات التنمية والاحتياجات الاقتصادية في ضوء أهداف ومرتكزات رؤية المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"فيتش": أداء قياسي متوقع لإصدارات الدين الدولارية لبنوك الخليج في 2024 و2025

عمومية "ديوا" الإماراتية تُقر توزيع 3.1 مليار درهم نقداً عن النصف الثاني 2023

مطار البحر الأحمر الدولي بالسعودية يستقبل أولى رحلاته الدولية من "دبي"

أخبار ذات صلة

0 تعليق