بدلا من إقامة إفطار جماعي، أهالي العريش يجهزون 100 ألف وجبة لإرسالها لأهالي غزة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدلا من إقامة إفطار جماعي، أهالي العريش يجهزون 100 ألف وجبة لإرسالها لأهالي غزة (فيديو), اليوم الخميس 28 مارس 2024 04:46 مساءً

يقوم عدد من مواطني مدينة العريش برعاية مجلس القبائل والعائلات المصرية، بتجهيز 100 ألف وجبة إفطار وسحور لأهالي قطاع غزة سوف يتم إرسالها عبر معبر رفح البري.

 


أهالي العريش يجهزون 100 ألف وجبة إفطار وسحور لإرسالها لأهالي غزة 
 

وقال محمد درغام القائم على مبادرة (أهلنا أولى بها) أنه يجري تجهيز 100 ألف وجبة إفطار وسحور إلى أهلنا في قطاع غزة بدلا من إقامة الإفطار الجماعي المقرر عقده في شهر رمضان من كل عام على شاطئ مدينة العريش إلا أن الأحداث الجارية أبت أن يتم إقامة الإفطار الجماعي وأهلنا في غزة يعانون من الحرب.

Advertisements

 

وأشار أن القائمين على المبادرة وصلوا إلى إرسال الوجبات إلى أهلنا في قطاع غزة عبارة عن 50 ألف وجبة إفطار و50 ألف وجبة سحور سوف يتم إرسالها إلى قطاع غزة عبر شاحنات المساعدات ومعبر رفح غدا صباح يوم الجمعة.


 

ويتنافس شباب مدينة العريش على تجهيز الوجبات فمنهم من يقوم بطهي اللحوم ومنهم من يقوم بطهي الأرز ومنهم من يقوم بتغليف الوجبات ومنهم من يقوم بتجهيز الوجبات وإرسالها إلى الشاحنات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق