محافظ المنيا يبحث مع سفيرة أمريكا بالقاهرة تعزيز التعاون بين الجانبين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ المنيا يبحث مع سفيرة أمريكا بالقاهرة تعزيز التعاون بين الجانبين, اليوم الخميس 28 مارس 2024 03:54 مساءً

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، هيرو مصطفى سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، والوفد المرافق لها وذلك في إطار دعم العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين الجانبين وتنمية الشراكة وتبادل الخبرات في شتى المجالات.

محافظ المنيا يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة

c71fcfb150.jpg

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة والدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف وعامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا.

Advertisements

 

انجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في المنيا 

66ba84f706.jpg

أشار محافظ المنيا خلال اللقاء إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حققت الكثير من الإنجازات فى بناء وتنمية المجتمع وتسعى جاهدة إلى تحقيق التنمية الشاملة بالقطاعات المختلفة، من خلال تنفيذ عدة مبادرات لخدمة جميع المواطنين وفي مقدمتها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير قرى الريف المصري. 

تنفيذ 3209 مشروعات فى 192 قرية

1f6246f236.jpg

وأوضح أن  المنيا حظيت بتنفيذ 3209 مشروعات فى 192 قرية بنطاق ٥ مراكز مستهدفة ضمن المرحلة الأولى من المبادرة  لخدمة 3 ملايين مواطن وإدراج 102 قرية فى مركزي بني مزار وسمالوط فى المرحلة الثانية لخدمة مليون و٥٠٠ ألف مواطن، بما ساهم بشكل كبير في إحداث نقلة نوعية في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة تبحث وضع المنيا على خريطة السياحة العالمية

وأكد المحافظ  على تقديم كافة سبل الدعم لإعادة المنيا، إلى خريطة السياحة العالمية، لما تتمتع به من مناطق سياحية على مر العصور التاريخية، إلى جانب أهم المقومات التي تتميز بها محافظة المنيا "عروس الصعيد "من حيث موقعها الجغرافي المتميز وفرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة والمناطق الصناعية ودورها في جذب الاستثمار المحلى والدولى، مضيفًا أن المنيا من المحافظات الواعدة زراعيًّا وصناعيًّا وسياحيًّا معربًا عن سعادته بالزيارة التي تجسد قوة ومتانة العلاقات بين الطرفين في العديد من المجالات.

سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة في المنيا 

من جانبها، أعربت السفيرة الأمريكية، عن بالغ سعادتها بزيارة محافظة المنيا، وأكدت على عمق العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، متطلعةً لمزيد من الشراكة  والتعاون فى العديد من القطاعات التنموية بالمحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق