المداح 4 الحلقة 17، طلاق حمادة هلال وهبة مجدي وشر مليكة يسيطر على الأحداث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المداح 4 الحلقة 17، طلاق حمادة هلال وهبة مجدي وشر مليكة يسيطر على الأحداث, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 09:57 مساءً

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 17 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" بعدما ظهرت الجنية مليكة (سهر الصايغ) لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره أن الجن قزح فتح البوابة لها، وأنها ستؤذي والدته (حنان سليمان).

 

يصاب صابر المداح بالحيرة بعد ظهور مليكة له مرة أخرى، خاصة بعدما حرقها وحبسها في أرضه سابقا، ويساعد زين (محمد عز) حسن سلام (خالد سرحان) في الخروج من السجن بعد اتهامه لحماد، مساعده الشخصي، في بلاغ رسمي بأنه السبب قتل 5 أشخاص دون علمه.

Advertisements

 

ويلتقي الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) بالجنية مليكة ويخبرها أن الفرصة أتيحت لها لأخذ حقها من المداح، ويؤكد لها أن صابر يمتلك هبة لا مثيل لها، يذهب صابر لعم خضر (محسن محي الدين) ويخبره عن أسرار عالم الجن، ويعبر عن حيرته من أمر مليكة، ويؤكد له أن هدف الجن هو استعادة الأرض.

 

تبدأ منال (دنيا عبد العزيز) في الشك بزوجها زين وأنه السبب فيما حدث لطليقها حسن، وتذهب لمخزن زوجها لتعثر على كمية كبيرة من الآثار، وتكتشف حقيقة تجارته في تهريب الآثار، بعدها يذهب صابر لرحاب (هبة مجدي) في منزلها ويطلقها، وتنهار رحاب بعد ذلك، ويخبر صابر عم خضر (محسن محي الدين) أنه وصل إلى مكان البوابة الثالثة.

 

وتنتهي الأحداث بذهاب الحج زايد (منير مكرم) إلى صابر المداح ويخبره أن ابنته ترى أشياء غريبة، ويذهب صابر لرؤيتها، ليصدم بوجود سيطرة للجن على المكان.

 

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

 

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC  مصر ومنصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

 

فريق عمل المداح

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق