حالة اللاعب غير مستقرة رغم تحسُّن الصدر والرئة.. أحمد رفعت "على جهاز الغسيل الكلوي"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، الذي سقط فجأة على أرض الملعب خلال مباراة للدوري المصري، قبل أكثر من أسبوع، تطورات جديدة.

وكشف الدكتور مصطفى حافظ نائب مدير المستشفى المعالج للاعب أحمد رفعت، أن لاعب فيوتشر ما زال على جهاز الغسيل الكلوي، مشيرا إلى أن الحالة الطبية للصدر والرئة في تحسن.

هل سيخرج من المستشفى قريبا؟

وعن خروج اللاعب من المستشفى قريبا، أوضح الطبيب المعالج أن اللاعب لا يزال تحت الرعاية المركزة وأن الحالة لم تستقر بعد.

كما أضاف الطبيب أن الأشعة المقطعية للصدر أثبتت أنه في حالة تحسن، وأن الأطراف تعمل بشكل جيد واستعاد الذاكرة بصورة شبه طبيعية.

من جانبه، تحدث نادر شوقي وكيل أعمال أحمد رفعت، عن إمكانية نقل اللاعب من الإسكندرية إلى القاهرة، وقال إن الأمر بحاجة لقرار طبي وموافقة من عائلة المريض، مؤكدا أنه تواصل معه ودخل غرفته في المستشفى وبقي معه لعدة ثوانٍ فقط.

وأضاف أن الأطباء وصفوا ما حدث مع الشاب بأنه "معجزة"، لافتين إلى أنه يسير بالطريق الصحيح تحت الرعاية الطبية الموجودة.

يذكر أن لاعب نادي فيوتشر كان سقط مغشيا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري، وفيوتشر بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري العام يوم 11 مارس.

وكشف الطاقم الطبي المعالج لأحمد رفعت في مستشفى زمزم بالإسكندرية، تفاصيل الحالة الصحية للاعب بعد سقوطه مغشيا عليه موضحين إصابته بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب وغير مستجيب للصدمات الكهربائية.

وأشار الأطباء إلى أنه تم عمل إنعاش للقلب لمدة ساعة ونصف في الطوارئ، وبمجرد استرداد الدورة الدموية لعملها واستقرار حالة القلب عاد للعناية المركزة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق