محدش فطر فى البيت، الباجور كلها فى الشارع لوداع الأسرة المتوفاة (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محدش فطر فى البيت، الباجور كلها فى الشارع لوداع الأسرة المتوفاة (فيديو وصور), اليوم السبت 23 مارس 2024 08:41 مساءً

شيع أهالى مدينة الباجور فى محافظة المنوفية، جثامين 3 أفراد من أسرة واحدة (أب وأم وابن) لقوا مصرعهم اختناقًا بالغاز، داخل منزلهم، قبل أن يتم نقلهم لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الباجور التخصصى.

وشهد تشييع الجثامين الثلاثة تواجدا كثيفا من أهالى مدينة الباجور الذين رفضوا الإفطار قبل حضور الجثامين والمشاركة فى جنازتهم وتشييعهم لمثواهم الأخير بمقابر العائلة بالمدينة، وسط حزن عارم سيطر على جموع المشيعين.

النيابة تقرر عرض جثامين أسرة لقيت مصرعها على الطب الشرعى بالمنوفية

وكانت النيابة العامة بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، قررت عرض جثامين 3 أفراد من أسرة واحدة لقوا مصرعهم اختناقا بالغاز داخل منزلهم، على الطب الشرعي بالمستشفى التعليمى.

Advertisements

ونقلت الجثامين سيارتا إسعاف حيث توجهت بهم إلى المستشفى التعليمى بشبين الكوم، لإجراء الصفة التشريحية عليهم وبيان سبب الوفاة، قبل أن يتم التصريح بالدفن.

النيابة تناظر جثامين 3 أفراد من أسرة واحدة لقوا مصرعهم داخل منزلهم بالمنوفية

وكانت النيابة العامة بمدينة الباجور فى محافظة المنوفية، عاينت جثامين أسرة مكونة من 3 أفراد لقوا مصرعهم اختناقًا بالغاز داخل منزلهم، وتم نقلهم لمستشفى الباجور التخصصى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع أسرة مكونة من 3 أفراد بالباجور


لقيت أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص من مدينة الباجور بمحافظة المنوفية مصرعها إثر اختناقهم بالغاز فى منزلهم وسقوطهم صرعي، وتم نقلهم إلى مستشفى الباجور.


فيما أفاد أحد أهالي المنطقة أن أسرة مكونة من الأب ويدعى أحمد.ا ويعمل مكوجي وزوجته أم أيمن ونجله ياسر عامل فى مسجد بالباجور لقوا مصرعهم إثر اختناقهم بالغاز بسقوطهم بمسكنهم ووفاتهم، وتقرر استدعاء الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.


تفاصيل الواقعة


وقد تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بمصرع كلًا من "أحمد.ا" مقيم بشارع المعهد الديني بمدينة الباجور، وزوجته وابنهما بداعي تسريب الغاز، ونُقلوا جميعًا إلى مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

 

وخيمت حالة من الحزن على أهالي مدينة الباجور عقب تفاجئهم بالخبر الأليم، مؤكدين أن الراحلين لهم علاقات طيبة مع جميع معارفهم وزبائن المتوفى الأول، داعين الله أن يتغمدهم برحمته

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق