باكو شاي جائزة رجل المباراة، أحدث الجوائز الغربية فى الدورات الرمضانية بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باكو شاي جائزة رجل المباراة، أحدث الجوائز الغربية فى الدورات الرمضانية بالشرقية, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 06:00 مساءً

تفاجأ ختام إحدى مباريات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية بقرية العدلية التابعة لمركز بلبيس بـ الشرقية، بتسليم جائزة رجل المباراة للفريق الفائز عبارة عن عبوة شاي تزن حوالي "250 جراما" قدمها أحد منظمي الدورة للاعب الفائز ويدعى صلاح العجوز عقب نهاية المباراة.

عبوة باكو شاي لأفضل لاعب بدورة العدلية الرمضانية
 

ولفتت الدورات الرمضانية فى الشرقية أنظار الجميع خاصة بعد تقديم جوائز عينية مختلفة وغريبة عن الهدايا المعتادة ففي دورة يونس الرمضانية بمركز منيا القمح، قام القائمون على الدورة والمنظمين له بتقديم "ديك بلدى" لرجل المباراة.

Advertisements

وأكد مسئولو الدورة الرمضانية، أن الشباب يجتهدون كل عام لابتكار فكرة جديدة للدورة الرمضانية حيث تم اهداء رجل المباراة في بعض المباريات مبالغ مالية.

وأوضحوا، أن الدورة شهدت أمس منح أفضل لاعب في المباراة جائزة عبارة عن "ديك بلدى" والذي يعبر عن كرم أهل الريف.

دكر بط وكيلو سكر وبامبرز.. جوائز غير معتادة في الدورات الرمضانية 
 

شهدت دورة رمضانية بقرية ليث السبع في محافظة الدقهلية، حصول أحد اللاعبين على جائزة دكر بط وانتشر مقطع فيديو لحظة استلامه الجائزة.

عبوة باكو شاي لأفضل لاعب بدورة العدلية الرمضانية،فيتو
 

كما حصل لاعب آخر على علبة حفاضات كجائزة رجل المباراة في دورة منطقة قولنجيل في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وفي دورة رمضانية بمحافظة الفيوم حصل أحد المشاركين في الدورة على جائزة أفضل لاعب وكانت الجائزة عبارة عن كيلو أرز.

فيما شهدت الدورة الرمضانية المقامة بالصالة المغطاة بمحافظة قنا واقعة طريفة أيضا إذ أهدت اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية كيلو سكر جائزة أحسن لاعب.

بالمئات، إقبال كبير على الدورات الرمضانية بالشرقية
 

شهدت الدورات الرمضانية بمراكز ومدن وقرى الشرقية إقبالا كبيرا من قبل الجمهور، وتعد الدورات الرياضية في كرة القدم سمة أساسية من سمات شهر رمضان الكريم، خاصة وأن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى.

الدورات الرمضانية بدأ تنظيمها قديما داخل كل منطقة وكل شارع فالرصيف هو خط التماس، ويكفيك قالبان من الطوب لتحديد المرمي، ولا يوجد زي موحد، بل أن قوام الفريق نفسه غير ثابت، لكن الشيء الثابت هو النظام الذي فرض على الجميع، فيتم تحديد الوقت المناسب لمباريات الغد في نهاية اليوم، وفي كل الأحوال تكون في نهار رمضان، لأنه ببساطة لا يوجد إضاءة.

أرض واسعة لاقامة المباريات

 

الدورات الرمضانية بدأ تنظيمها قديما داخل كل منطقة وكل شارع فالرصيف هو خط التماس، ويكفيك قالبان من الطوب لتحديد المرمي، ولا يوجد زي موحد، بل أن قوام الفريق نفسه غير ثابت، لكن الشيء الثابت هو النظام الذي فرض على الجميع، فيتم تحديد الوقت المناسب لمباريات الغد في نهاية اليوم، وفي كل الأحوال تكون في نهار رمضان، لأنه ببساطة لا يوجد إضاءة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق