«Netflix» تطلق حيل جديدة للوالدين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

اطلقت شبكة نتفليكس حيل جديدة على منصتها العالمية وذلك مع بداية عام ٢٠٢١ خاصة بتجارب المشاهدة للوالدين والتي تساعد على تخطي شريط البحث.
وجاءت التجربة الجديدة للشبكة باطلاقها نصائح للمشاهدة وهي تخصيص تجربة المشاهدة.

لاختيار أنواع الأفلام والعروض التلفزيونية التي يمكن لأطفالك مشاهدتها، يمكن إدارة الملفات الشخصية الخاصة بالأطفال بصورة فردية أو إنشاء حساب خاص من خلال تجربة Netflix Kids التي تتضمن عناوين مخصصة للأطفال فقط مع ميزة الرقابة الأبوية.

كما يمكن إنشاء ملف شخصي مع تعيين تصنيف نضج محدّد. يمكنك إنشاء ملفات شخصية فردية بتصنيفات نضج مخصّصة للتحكم في أنواع العروض التلفزيونية والأفلام التي يمكن للأشخاص مشاهدتها على حسابك لدى Netflix.

إضافة إلى اختيار تصنيفات النضج أو حظر مشاهدة العروض. يعرض كل ملف شخصي العروض التلفزيونية والأفلام التي تندرج ضمن تصنيف النضج الذي حدّدته له، ويمكنك حظر مشاهدة مجموعة محدّدة من العروض التلفزيونية والأفلام على الملفات الشخصية للأفراد.

كما أطلقت ايضا الشبكة قفل الملف الشخصي أو الملفات الأخرى ضمن حسابك. إذا كنت تريد تقييد الوصول إلى ملف شخصي معيّن على حسابك، يمكنك حمايته باستخدام رمز PIN لقفل الملف الشخصي.

وتشغيل أو إيقاف ميزة العرض التلقائي تقدم Netflix إعدادين لميزة العرض التلقائي، حيث يمكنك تشغيلهما أو إيقاف تشغيلهما لكل ملف شخصي في الحساب على حدة. وتسري التعديلات التي تُجرى على إعدادات العرض التلقائي على جميع الأجهزة.

الوصول إلى محفوظات المشاهدة للملف الشخصي. يمكنك معرفة العروض التلفزيونية والأفلام التي شوهدت على كل ملف شخصي في حسابك لدى Netflix

إنشاء ملفات شخصية منفصلة لكم وللصغار مع توفر ميزة الملفات المنفصلة، لا حاجة للقلق حيال ازدحام قائمتكم بأفلام الأطفال أو التوصيات المتعلقة بهذا النوع من المحتوى. وحين يستخدم الطفل ملفه الشخصي، يمكن إعداد ميزة الرقابة الأبوية للتأكد من عدم ظهور توصيات لأعمال لا تناسب عمره.
توفر الترجمة فعند الدخول إلى حسابك، يمكن اختيار «مظهر الترجمة»، وتغيير طريقة عرض الترجمة كما تريد. يمكن تغيير حجم الكلمات، والخط واختيار ألوان مشرقة أو مزيج من الألوان المتنوعة. وإن كنت ترغب في مساعدة أطفالك على تعلم القراءة أو تعلّم لغة جديدة أو الغناء معًا. قد يستمتع الطفل بوجود ترجمة لافتة ومختلفة. وأيا كان الهدف، تجعل Netflix هذه المهمة بغاية البساطة.

تخصيص صورة الملف الشخصي يساعد طفلك على تغيير صورة ملفه الشخصي إلى صور شخصيات من أشهر أفلام وعروض Netflix مثل الحيوانات الرائعة من «الأدغال»، وممثلي «Stranger Things»، وأبطال «شيرا وأميرات القوى»، وغيرها الكثير. يمكن تغيير الصورة من خلال زيارة إعدادات الحساب واختيار «إدارة الملفات»، وبعد اختيار الملف الشخصي، يمكن تعديل وتغيير الصورة.

التنزيل والمشاهدة أثناء التنقل يمكن استخدام ميزة التنزيل والاحتفاظ بفيلمك أو برنامجك المفضل جاهزًا قبل التوجه إلى مكان جديد لا تتوفر فيه تغطية إنترنت جيدة، حتى إن كان ذلك في الحديقة الخلفية، وتخفيف معدل نقل البيانات أثناء ساعات العمل من أجل إجراء مكالمات زوم بسرعة أكبر. وللتنزيل، ادخل إلى تطبيق Netflix، واختر فيلمًا أو عرضًا تلفزيونيًا. من صفحة الوصف، انقر على التنزيلات لتحصل على ما تريد. لا تتوفر جميع العناوين للتنزيل.

الاحتفال! نصيحة إضافية: لإضفاء لمسة خاصة على أعياد ميلاد أطفالكم، تتوفر على Netflix شخصيات من برامجهم المفضلة تغني لهم أغنية عيد ميلادهم. وبمجرد ضغط زر التشغيل، ستقوم الشخصيات المفضلة لدى الطفل بغناء أغنية عيد الميلاد له/ لها بشكل خاص (أو هذا ما سيعتقده الطفل)_ وسيظهر مدى اهتمامك كأب/ أم/ أو مقدم رعاية. يمكنك البحث عن كلمة «birthday» على Netflix للحصول على أداء مميز من شخصيات مثل باربي، وخمسة أصحاب وأغنية، وDinotrux من «دريم وركس» وغيرها الكثير.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    152,719

  • تعافي

    120,312

  • وفيات

    8,362

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق