الأهلي يحصن لاعبيه مبكرًا قبل نهاية الموسم.. عمرو السولية يجدد موسمين.. هاني مقابل 15 مليون.. طاهر يمدد 3 مواسم.. وغموض موقف علي معلول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يحصن لاعبيه مبكرًا قبل نهاية الموسم.. عمرو السولية يجدد موسمين.. هاني مقابل 15 مليون.. طاهر يمدد 3 مواسم.. وغموض موقف علي معلول, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 09:37 صباحاً

تواصل إدارة النادي الأهلي إنهاء ملفات التجديد لبعض لاعبي الفريق الراغب في استمراره بالفريق وخوفًا من رحيلهم بناء علي قرار مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

أبرز هؤلاء اللاعبين: عمرو السولية ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وعلي معلول ومصطفي شوبير.

 السولية يجدد للأهلي موسمين

وتوصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق مع عمرو السولية لاعب الفريق الكروي بالنادي لتجديد تعاقده مع النادي.


وتم الاتفاق على تجديد عقد عمرو السولية لمدة موسمين لا سيما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

Advertisements

وكان ملف تجديد عمرو السولية تسبب في أزمة داخل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث رفض اللاعب من قبل التجديد لمدة موسم وطلب التجديد لموسمين مع رفع راتبه السنوي لتأمين مستقبله.

وكانت رغبة إدارة الأهلي أن يتم التجديد له لموسم واحد ثم الاعتزال مع وعد بالحصول على منصب داخل النادي أسوة بعرض حسام عاشور وأحمد فتحي، لكن اللاعب رفض هذا العرض مؤكدًا أنه ما زال قادرًا على العطاء.

 

4037e5a44d.jpg
عمرو السولية 

 

هاني يقترب من التجديد

 

واتفق أيضًا النادي الأهلي مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

واتفق الأهلي مع اللاعب على التجديد بقيمة مالية تصل إلى 15 مليون جنيه.

 

 معلول يقترب من الرحيل عن الأهلي

 

وكشف جون إدوارد، وكيل أعمال التونسي علي معلول لاعب فريق النادي الأهلي، عدم رفض معلول التجديد للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية لاسيما مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي لكنه سيحسم موقفه من البقاء أو الرحيل مع نهاية الموسم.

وقال وكيل أعمال معلول في تصريحات صحفية: كل ما ينشر من أنباء عن علي معلول وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمها غير صحيح ومن وحي خيال كاتبها؛ حيث إنه لم يحدث أي تواصل بين الطرفين حتى هذه اللحظة.

وتابع: معلول أسطورة حية تعيش معنا وما زال أمامه من موسمين لـ 3 مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية وسوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجاري.
 

جلسة أخيرة مع علي معلول

ومن المنتظر أن يعقد الأهلي جلسة أخيرة مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم مستقبله بشأن البقاء من عدمه في صفوف الفريق الموسم القادم بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلمت فيتو أن الأهلي سيقدم عرضًا أخيرًا للاعب التونسي وحال عدم الوصول إلى نقطة اتفاق معه سيتم إنهاء العلاقة بنهاية الموسم الحالي وإقامة حفل تكريم للاعب التونسي وتوجيه الشكر له.

يذكر أن علي معلول كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في انتقالات صيف موسم 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي.

وحصد معلول مع النادي الأهلي 19 لقبًا محليًّا وأفريقيًّا بالإضافة إلى حصوله مع القلعة الحمراء على 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية.

 

 

طاهر محمد طاهر يجدد 3 مواسم

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق من أجل تمديد تعاقده لمدة 3 مواسم إضافية.

وقرر الأهلي تجديد عقد طاهر، رغم الهجوم الشديد الذي يتعرض له اللاعب من الجماهير التي تطالب برحيله دائمًا.

وينتهي تعاقد طاهر مع الأهلي في 2025 بينما يسعى مسؤولو النادي لتجديد لاعبيه الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي أو الموسم المقبل للحفاظ على قوام الفريق.

 

تعديل عقد مصطفى شوبير 

واستقر مسئولو النادي الأهلي على تعديل وتمديد عقد مصطفى شوبير حارس مرمي الفريق بعد تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه في تثبيت أقدامه في تشكيل الفريق الأساسي في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة في الكتف.

 

503073c2bc.jpg
مصطفى شوبير 


موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني


وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5  أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

 


وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

كولر يصدم خماسي الأهلي

 

وكشف الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه الإذاعي من الآخر المذاع على إذاعة شعبي fm أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض منح كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات ووسام أبو علي راحة خلال الإجازة التي منحها للاعبين خلال الفترة التوقف الدولي الحالي.

وأشار شبانه الى أن كولر أصر على استكمال الخماسي برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات التي لحقت بهم والعودة سريعًا الى المشاركة في التدريبات مع الفريق الأحمر.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق