حقيقة تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة والجيزة اليوم بسبب موجة الطقس السيئ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة والجيزة اليوم بسبب موجة الطقس السيئ, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 12:55 صباحاً

تعطيل الدراسة، كشفت مديريات التربية والتعليم بمحافظتي القاهرة والجيزة، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء بالمدارس، بسبب سوء الأحوال الجوية. 

تعطيل الدراسة بمحافظة القاهرة 

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه لا تعطيل للدراسة اليوم بمدارس القاهرة، وأنه يوم دراسي طبيعي، وذلك بعد التنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة حالة الطقس، والتأكد من عدم تأثير الطقس على الدراسة.

Advertisements

تعطيل الدراسة بمحافظة الجيزة 

كما أعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظ الجيزة، أنه لا تعطيل للدراسة اليوم بمدارس الجيزة، وأن اليوم يوم دراسي عادي.

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لمراحل النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم ٨ مايو ٢٠٢٤ وحتى يوم ٢٣ مايو ٢٠٢٤، وذلك مراعاة لعدم عقد أي امتحانات خلال أعياد الإخوة المسيحيين.

 

امتحانات نهاية العام 

ومن المقرر أن تتولى كل مديرية مسئولية وضع جداول الامتحانات وإعلانها، حيث تعقد امتحانات مراحل النقل على مستوى الإدارات التعليمية، كما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المديريات التعليمية.

وأكدت الوزارة عقد امتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية في موعدها المعلن بداية من يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤ وحتى ٦ يونيو ٢٠٢٤.

كما شددت على عقد امتحانات شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة وفق الجدول المعلن بداية من يوم ١٠ يونيو المقبل وحتى يوم ٢٠ يوليو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق