أحمد دياب يطالب بإنهاء أزمة مستحقات روى فيتوريا دون اللجوء لـ الفيفا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد دياب يطالب بإنهاء أزمة مستحقات روى فيتوريا دون اللجوء لـ الفيفا, اليوم الأحد 17 مارس 2024 05:49 مساءً

طالب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم بالعمل على إنهاء أزمة مستحقات مع البرتغالى روى فيتوريا بشكل مرضى، وعدم إجبار المدرب السابق على اللجوء إلى الفيفا للحصول على مستحقاته، لأن هذا يسيئ لسمعة الكرة المصرية والمسئولين عنها.

حازم إمام اتظلم

وأوضح أحمد دياب خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم تعرض للظلم بشكل كبير".

Advertisements

حازم إمام عضو اتحاد الكرة، فيتو

لم أكن راضيا عن تغير شكل الدورى

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه غير راض عن تغيير شكل بطولة الدورى المصرى الممتاز ولكن مفيد وهناك العديد من الدوريات الأوروبية تعمل على تغيير نظام البطولات المحلية والكرة المصرية فى خطر حاليا".

وأوضح أحمد دياب: "أنا قبل الدخول فى رابطة الأندية أقوم بتشجيع النادى الأهلى ولكن حاليا تابع لجميع الأندية".

عامر حسين ليس عضو رابطة الأندية

وتابع أحمد دياب قائلا: "عامر حسين ليس عضو رابطة الأندية ولكن المشرف على لجنة المسابقات فقط "

وواصل أحمد دياب حديثه قائلا: "من الجيد عدم معرفة عامر حسين بتأجيل مباراة الأهلى وإنبى وذلك مخالف للقواعد التى وضعناها وهذا الأمر تم لمنح الجهاز الفنى آلجديد لمنتخب مصر المساحة الكاملة تحت قيادة حسام حسن وهذا استثناء".

 

إنتخابات اتحاد الكرة

وكشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه لم يتم حسم حتى الأن موقفى من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وأوضح أحمد دياب: "فى حال خوضي إنتخابات اتحاد الكرة سوف يكون على منصب الرئيس ولدي قائمة كاملة".  

وأضاف أحمد دياب فى حال التعاون مع المهندس هانى أبوريدة سوف نجلس ونتفق على التفاصيل.

شكل الدوري الموسم المقبل

وأكد أحمد دياب: "قبل نهاية الموسم الحالي سنتخذ القرار المناسب بشأن شكل الدوري الموسم المقبل الذي عليه توافق كبير لمصلحة الكرة المصرية".

 

183 يومًا توقف هذا الموسم

وفي وقت سابق، أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن جائحة كورونا تسببت في تفاقم أزمة تلاحم المواسم ببطولة الدوري المصري؛ مما جعل من الضروري التدخل لإيجاد حلول عاجلة في هذا الملف من خلال موسم استثنائي.

وأوضح أحمد دياب في تصريحات سابقة: لدينا ١٨٣ يوم توقف خلال الموسم الجاري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والأندية المشاركة في بطولات أفريقيا، وهو ما فرض جرس إنذار نحو ضرورة اللجوء إلى مقترح النظام البلجيكي، ويتم دراسته حتى الآن من بين ١٤ نظامًا لدوريات العالم.

يجب أن نعود للمواعيد الطبيعية

وأضاف أحمد دياب: أي خطوة بخصوص الدوري سيكون بموافقة الأندية.. الحل الأفضل أن نعود للمواعيد الطبيعية لمواجهة زحام الجدول والدوري التونسي من مجموعتين والدوري المغربي لا يتوقف خلال الأجندة الدولية بسبب اعتماد منتخب المغرب على المحترفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق