أخبار الفن اليوم: الصباح يحرض أتباعه في مسلسل "الحشاشين".. وأمينة خليل ومحمد سلام نجوم الحلقة الرابعة من الكبير أوي 8

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: الصباح يحرض أتباعه في مسلسل "الحشاشين".. وأمينة خليل ومحمد سلام نجوم الحلقة الرابعة من الكبير أوي 8, اليوم الجمعة 15 مارس 2024 12:00 صباحاً

 

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة من أبرزها تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات مثيرة، وذلك بعد سفر حسن الصباح إلى أصفهان من جديد، حيث يبدأ في تنفيذ خطته عبر رجاله وأتباعه بتأليب الناس على علماء أهل السنة، وكذلك حكم السلاجقة. 

 

 

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “سر إلهي” أحداثا ساخنة بعدما توفت الابنة الوحيد لـ “نصرة” وهي في السجن، لتبدأ الأحداث في اتخاذ منحنى جديد.

Advertisements

 

 

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني "العتاولة" في لبنان.

 

 

عرضت اليوم  الحلقة الرابعة من مسلسل الكوميديا العائلي الشهير "الكبير أوي" في موسمه الثامن.

شهدت الحلقة الرابعة ظهورًا مميزًا للفنان محمد سلام بدور "هجرس"، وكذلك للنجمة أمينة خليل التي قدمت شخصيتها بشكل حقيقي.

 

 

قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل: إن محمد فؤاد هو أفضل مطرب نجح في مجال التمثيل.

 

 

تحدث الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل عن تأثير ونجومية الهضبة عمرو دياب.

وقال مدحت العدل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني على إذاعة أون سبورت إف إم: “عمرو يمثل نجومية عبد الحليم واستمراريته لكن الزمن مختلف”.

 

 

غاب الفنان هشام إسماعيل عن الحلقات الأولى من مسلسل الكوميديا الرمضاني الكبير أوي في موسمه الثامن، وهو الفنان الذي يعد من أبرز شخصيات العمل، حيث ظل يقدم على مدار سنوات طويلة شخصية “فزاع” غفير العمدة، إلا أنه غاب بشكل كامل هذا العام مما جعل البعض يتساءل هل تم استبعاده ولماذا هو خارج حسابات الكبير هذا العام؟

 

 

قالت الفنانة والراقصة فيفي عبده:"قمة الأمان بتتجسد عندي في بلدي مش في الفلوس ولا الشهرة، ولدلوقتي أنا فرحانة ببلدي وعائلتي".

 

 

عقد مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين بتشكيله الجديد اليوم الخميس، اجتماعا بمقر الاتحاد بالدقي، وذلك لتشكيل هيئة المكتب واللجان النوعية للاتحاد. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق