أخبار الرياضة اليوم: المحكمة الرياضية تصدم الإسماعيلي بقرار جديد.. ومحمد صلاح يحقق رقما غير مسبوق مع ليفربول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: المحكمة الرياضية تصدم الإسماعيلي بقرار جديد.. ومحمد صلاح يحقق رقما غير مسبوق مع ليفربول, اليوم الخميس 14 مارس 2024 11:34 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

محمد صلاح يحقق رقما تاريخيا غير مسبوق مع ليفربول

انضم الدولي المصري محمد صلاح، لقائمة تاريخية مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في البطولات الأوروبية، معادلًا رقم جوردان هندرسون.

وتواجد محمد صلاح، في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نظيره سبارتا براج التشيكي، في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

Advertisements

المحكمة الرياضية الدولية تصدم الإسماعيلي بقرار جديد

وكان فراس شواط قد حصل على حكم بأحقيته في الحصول على 903 آلاف دولار بخلاف 5% فوائد مستحقة على هذا المبلغ قيمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الإسماعيلي.

ولعب فراس شواط في صفوف الإسماعيلي خلال الموسم الماضي بعد رحيله عن الصفاقسي التونسي.

تقارير: عمر مرموش يدخل حسابات ليفربول

ليفربول، كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود رغبة من جانب نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد  الدولي المصري عمر مرموش جناح فريق آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن دخول أكثر من نادٍ لمحاولة ضم الجناح الدولي المصري عمر مرموش في الصيف المقبل.

مدرب سيمبا التنزاني يتحدى الأهلي قبل مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الجزائري عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني التحدي لنظيره الأهلي، قبل موقعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين والمقرر لها في نهاية شهر مارس الجاري.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مارس الجاري ذهابا في تنزانيا والعودة في القاهرة أحد يومي 5 أو 6 أبريل القادم.

الزمالك، أشعة جديدة على قدم زيزو

يخضع أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل متابعة إصابته التي تعرض لها في نهائي كأس مصر أمام الأهلي في كاحل القدم.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة تغريم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الأزمة التي أثارها الأمير السعودي بحصول شيكابالا على مبلغ مالي نظير مشاركته في دورة.

سر غياب علي معلول عن قائمة منتخب تونس في الدورة الودية بالقاهرة

كشف مسؤولو منتخب تونس سر غياب علي معلول نجم النادي الأهلي عن قائمة نسور قرطاج في كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وغاب على معلول نجم الأهلي عن قائمة منتخب تونس التي أعلنها الجهاز الفني اليوم الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة العاصمة الإدارية الودية.

مرموش ومودريتش يتصدران البوستر الرسمي للدورة الودية للمنتخب بالقاهرة

منتخب مصر، أعلن اتحاد الكرة البوستر الرسمي للنسخة الأولى من  كأس العاصمة الإدارية الجديدة من المتحدة للرياضة بمشاركة كل من كرواتيا وتونس ونيوزلاندا، والذي سيقام في مصر خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٦ مارس القادم.

ميلان يفوز على سلافيا براج 1/3 ويصعد لربع نهائي الدوري الأوروبي

نجح فريق ميلان في تحقيق فوز سهل على حساب مستضيفه سلافيا براج التشيكي بنتيجة 3-1، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، ليصعد الميلان إلى ربع النهائي.

سجل ثلاثية ميلان كريستيان بوليسيتش (الدقيقة 33)، روبن لوفتوس تشيك (ق36) ورافائيل لياو (ق 45+6)، بينما أحرز ماتي يوراسيك هدف سلافيا براج الوحيد (ق84).

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاوضات ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، مع جون مورتو المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يتجه الناديان لإبرام صفقة ضخمة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وتناول الثنائي الغداء سويًا في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية مدريد، وتناقشا حول عدة صفقات ضخمة قد تحدث في الصيف المقبل.

الفيفا يعلن تنظيم قطر لكأس العالم للناشئين لـ5سنوات متتالية

كاس العالم، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح دولة قطر، حق استضافة كأس العالم تحت 17 عاما، في النسخ الخمس المقبلة انطلاقًا من 2025 حتى 2029، بعد تغيير نظام البطولة لإقامتها سنويا بدلا من كل سنتين.

وقال بيان الفيفا: "كجزء من التزام الاتحاد الراسخ تجاه كرة القدم للشباب وفي أعقاب القرار بتوسيع بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، إلى 48 فريقًا وإقامتها سنويًا بدلًا من كل سنتين، تم التأكيد على أن النسخ الخمس المقبلة من المسابقة، ستبدأ في عام 2025 ستقام في قطر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق