صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى, اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 12:00 مساءً

العدوان الإسرائيلي على غزة، ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، أن صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى.

صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل 

وفي السياق ذاته قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء،  صفارات الإنذار تدوي في حانيتا شمال إسرائيل.

وفي السياق ذاته قال حزب الله اللبناني، إن مقاتليه استهدفوا موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابة مباشرة.

اشتباكات جيش الاحتلال وحزب الله 

وأضاف حزب الله   في بيان الإثنين:" أن قواته استهدفت مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع بأربع مسيرات وأصابت الأهداف بدقة" وذلك في ظل استمرار الاشتباكات الحدودية.

Advertisements

 

وعلى الجانب الآخر أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مهاجمته مجموعة مسلحين بصواريخ مضادة للدروع في منطقة مزارع شبعا في جنوب لبنان، مشيرا إلى أن  قوات الاستطلاع رصدت المسلحين.

 

وتصاعدت حدة التوترات على الحدود الجنوبية للبنان بالتزامن مع ارتفاع وتيرة الاشتباكات بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي ردا على العدوان المستمر على قطاع غزة

و يوم  الأحد ذكر جيش الاحتلال  في بيان   أنه وافق على خطط مواصلة  العدوان على رفح جنوبي غزة، وأعلن تعزيز الاستعدادات لشن هجوم على لبنان لتأمين جبهته الشمالية، بحسب قوله.


وعلق وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي، يسرائيل كاتس،على تصريح الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بأن اجتياح رفح الفلسطينية «خط أحمر».

اجتياح جيش الاحتلال لرفح الفلسطينية جنوب غزة 

 

وقال كاتس: إن الولايات المتحدة تدعم أهداف الحرب، وبايدن يريد قبل دخول رفح أن تكون هناك خطة لإجلاء المدنيين.وزعم وزير خارجية الاحتلال: "ليس لدينا مصلحة في إيذائهم".     

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق