أحمد رزق : «في يوم وليلة» في مرحلة المونتاج.. وأجسد مهندس ديكور

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الفنان أحمد رزق عن اللمسات النهائية لمسلسله الجديد «في يوم وليلة» المقرر عرضة قريبًا على إحدي شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال «رزق» إن المطرب السعودي إبراهيم الحكمي انتهي من غناء تتر البداية لمسلسلة «في يوم وليلة» والتي تحمل نفس الاسم وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم .

وأشار إلى أن تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث، معربًا عن سعادته بتعاون المطرب إبراهيم الحكمي على تقديم رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها لكي تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل إلى النور والذي يراهن عليه بقوة حين عرضه.

وأوضح «زرق» بأن العمل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات استعداداً لعرضه قريبًا وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون انقطاع المخرجة شيرين عادل منذ بدأ تصوير العمل من عدة أشهر في العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

وأضاف أنه يتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور فور عرضه على الشاشة، لافتًا بأن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال 35 حلقة ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق وأنه يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل وغيرها.

المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لديه أعمال كثيرة قدمها في مصر منها، أغنيات «هموم جبلين» في تتر مسلسل «جبل الحلال» للفنان محمود عبدالعزيز وإخراج عادل أديب ثم أغنية «فدان فلوس» في تتر مسلسل «الطوفان» للمخرج خيرى بشارة ثم «يا زين يا ولد الزين» ثم تتر بداية مسلسل «نسر الصعيد» .

«في يوم وليلة» من بطولة أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وآخرين بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

من ناحية أخرى يتواجد رزق حالياً في صربيا لتصوير مشاهدة في مسلسل «القاهرة كابول» والذي يظهر من خلال أحداثه بمثابة ضيف شرف لدية بصمة فنية تضيف إلى العمل المزيد من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسنى شتا، كريم سرور وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم النجم أحمد رزق وهو من سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسام على ومن المقرر عرضه في المائدة الدرامية للسباق الرمضاني المقبل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    143,464

  • تعافي

    114,601

  • وفيات

    7,863

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق