يوتيوب يحذف أغنية كدابة لحسام حبيب بعد اتهامات بسرقة اللحن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوتيوب يحذف أغنية كدابة لحسام حبيب بعد اتهامات بسرقة اللحن, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 03:59 مساءً

أقدم موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على حذف أغنية كدابة أحدث أعمال المطرب حسام حبيب، وذلك على خلفية الاتهامات التي واجهها صناع الأغنية بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة”.

أغنية كدابة 

وأغنية "كدابة" من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع أمين نبيل، وتأتي الأغنية ضمن ألبوم حسام حبيب الجديد. 

وتقول كلمات الأغنية: "كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا". 

Advertisements

ألبوم حسام حبيب 

ويتضمن ألبوم حسام حبيب الجديد 10 أغان مختلفة من المفترض طرحها بطريقة السينجل علي فترات متقاربة ومن أبرزها أغنية اثبتيلي حبك وكدابة.

و يتعاون حسام حبيب في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين ومن أبرزهم عمرو المصري وتيام علي وأدهم معتز ونابلسي وإسلام رفعت وغيرهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق