رأسه مفقودة، أمن الدقهلية يكثف جهوده للعثور على باقي جسد طالب الستاموني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رأسه مفقودة، أمن الدقهلية يكثف جهوده للعثور على باقي جسد طالب الستاموني, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 11:25 صباحاً

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية على الجزء العلوي وهي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

وكان خيم الحزن على أهالي مركز الستامونى وبلقاس في محافظة الدقهلية عقب تشييع نصف جثمان الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، والمقيم بقرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني، الذي عثر على الجزء السفلي من جسده بتاريخ 13 فبراير. 

وكان الأهالي في انتظار الوصول لباقي الجثمان لتشييعه مرة واحدة، وعقب التشييع عثر الأمن على الجزء العلوي وجرى نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.  

Advertisements

القبض على مرتكبي الجريمة

وكشفت الجهود الأمنية بالدقهلية بعد 9 أيام من الواقعة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام هوية مرتكبي واقعة القتل وهم مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوص وراء ارتكاب الجريمة.

بداية الواقعة 

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية، تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام من العثور على أجزاء الطالب إيهاب عبد العزيز، بعد 9 أيام من العثور على جسده مشطور نصفين، حيث عثروا على الجزء السفلي وقت اختفاء الطالب في 13 فبراير بأحد المصارف بنطاق المركز.

وفي الساعات الأولى من اليوم وفور العثور على الجزء العلوي من الجسد جرى نقله إلى ثلاجة مشرحة مستشفى بلقاس المركزي، واستدعاء أهل المتوفى للتعرف عليه، فضلا عن إخطار جهات التحقيق تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه مساء أمس الأربعاء.

يذكر أن أسرة الطالب إيهاب عبد العزيز، تسلمت مساء أمس الأربعاء، الجزء السفلي وأدى المئات من أهالي قرية 7 ثابت صلاة الجنازة على الجزء الذي جرى العثور عليه.

وتجمع المئات من أهالي القرية لحظة دفن الجزء السفلي بمقابر الأسرة والذي جرى وضعه في نعش خشبي وسط حالة من الحزن.

وكانت لجنة من الطب الشرعي، أجرت تقرير نهائي بشأن الجزء الذي عثر عليه بعد أن جرى عمل تحليل البصمة الوراثية DNA بمعامل الطب الشرعي، ليتبين أن الجزء هو للابن المبلغ باختفائه والذي عثر عليه مقتولا بعد أخذ عينات من والديه.

وصرحت جهات التحقيق باستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجزء السفلي من الجثمان لذويه مع تكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بالعثور على الجزء العلوي، والذي جرى العثور على أجزاء منه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

العثور علي نصف جثمان طالب بالدقهلية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مشطور جزئه السفلي فقط داخل شيكارة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما، وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت بحر التبن، مشطور نصفين.

وبسؤال والده مالك معرض للأدوات المنزلية، أكد اختفاء نجله منذ يومين وجرى تحرير محضر بغيابه بعد أن انقطع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي.

09e728a2a4.jpg
6f28a35b29.jpg
a05f8be9a9.jpg
9655640eaa.jpg

ووجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، وضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية، ومباحث مركز شرطة الستاموني وبلقاس، تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق