6 مرشحين لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 مرشحين لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 06:58 مساءً

دخل 6 مدربين دائرة المرشحين لخلافة الألماني توماس توخيل في تدريب نادي بايرن ميونخ، بعد إعلان رحيله عن الفريق البافاري بنهاية الموسم الحالي. 

وعانى توماس توخيل من تراجع نتائجه مع بايرن ميونخ، ليتقرر رحيله بنهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده كان ممتدا حتى يونيو 2025، حيث خرج مبكرا من كأس ألمانيا، وأصبح مرشح لمغادرة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابًا في دور الـ16 من لاتسيو، كما يبتعد عن صدارة الدوري الألماني بفارق 8 نقاط.

Advertisements

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن 6 مدربين مرشحين لخلافة توخيل في بايرن ميونخ، وفي مقدمتهم هانز فليك مدرب الفريق السابق، الذي قاد بايرن من 2019 وحتى 2021، ويتقاعد الآن بعد إقالته في العام الماضي من تدريب المنتخب الألماني، كما أنه مرشح لخلافة تشافي في برشلونة.

كما تضم قائمة المرشحين الإسباني تشابي ألونسو، بعد تألقه مع باير ليفركوزن، وتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، ولديه ماضي رائع في النادي البافاري، لكنه أيضًا هدفًا لأندية أخرى في مقدمتها ليفربول.

القائمة تضم جوزية مورينيو، المدرب البرتغالي، بعد تجارب لم تكلل بالنجاح مع توتنهام ومانشستر يونايتد، وبدرجة أقل روما بعد تحقيق لقب كأس المؤتمر في 2022، ولكن تمت إقالته لسوء النتائج في يناير الماضي.

المدرب الرابع المرشح هو الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي تمت إقالته من توتنهام في العام الماضي، لكنه مرشح فوق العادة لكبار أوروبا، بعد مسيرته الرائعة مع يوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان وتتويجه بلقب الدوري مع الثلاثي.

أبرز المفاجآت في قائمة المرشحين كان أوليه جونار سولشاير، المدير الفني السابق لـ مانشستر يونايتد، والذي تمت إقالته في 2022، ولم يتول قيادة أي فريق حتى الآن.

آخر المرشحين هو زين الدين زيدان، بعد الإنجازات الرائعة التي حققها مع ريال مدريد وتتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، رغم أنه لم يدرب أي فريق منذ رحيله في صيف 2021.

 

بايرن ميونخ يعلن رسميا رحيل توخيل بنهاية الموسم 

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن التوصل لاتفاق نهائي لرحيل توماس توخيل عن قيادة الفريق البافاري مع نهاية الموسم الجاري.

بيان نادي بايرن ميونخ

ونشر بايرن ميونخ عبر حسابه على منصة إكس: “قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاقد في 30 يونيو 2024 والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025. وجاء هذا القرار بعد محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن وتوماس توخيل”.

تراجع نتائج واستقرار بايرن ميونخ 

ويواجه توخيل وقتًا صعبًا داخل بايرن ميونخ، خاصة بعد تعرض الفريق لثلاث هزائم متتالية، كان آخرها خسارة، الأحد الماضي، أمام بوخوم في الدوري الألماني بنتيجة 3-2 في إطار الجولة الـ22 من عمر الدوري الألماني.

كما خسر بايرن ميونخ، ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام لاتسيو، بهدف دون رد، الأربعاء الماضي.

ويحتل الفريق، وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، متأخرًا بفارق 8 نقاط عن ليفركوزن متصدر البطولة.

كما دخل الدولي الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط الفريق في شجار وتراشق بالألفاظ مع أحد مُساعدي توخيل.

وتطور الشجار بشكل حاد بين كيميتش وزولت لوف؛ ما أجبر مانويل نوير قائد بايرن ميونخ على التدخل من أجل الفصل بين الثنائي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق