غادة عادل: ممكن أتجوز بعد مجدي الهواري وهذه شروطي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غادة عادل: ممكن أتجوز بعد مجدي الهواري وهذه شروطي, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 05:46 مساءً

أكدت الفنانة غادة عادل ، أنها لا تمانع في تكرار تجربة الزواج بعد طلاقها من مجدي الهواري في عام 2018  في حالة وجود شخص مناسب لها ولحياة أولادها.

تصريحات غادة عادل عن الزواج 

وقالت غادة عادل في تصريحات تليفزيونية: ممكن أتزوج بعد تجربتي السابقة، ولكن إذا وجدت الشخص المناسب لحياتي 

 وعن شروطها في الزواج قالت غادة عادل:" ممكن أرفض الزواج لو لقيت أنه هياثر علي أولادي، وأوافق إذا تأكدت أن أولادي مش هيكون مضايقين ولما أحس أنه يستحق أنه موجود في حياتنا في الحالة دي ممكن أوافق.

Advertisements

 

 ومن ناحية أخري كانت قد نشرت الفنانة غادة عادل عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام مجموعة من الصور من كواليس مسلسل حالة خاصة.

معلومات عن أبطال مسلسل حالة خاصة

وفيما يتعلق بأبطال مسلسل حالة خاصة، فيأتي على رأسهم الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، ويشارك في البطولة أيضا الفنان أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس.

وابطال مسلسل حالة خاصة أيضًا أحمد الأزعر، ووئام مجدي وعلي السبع، وآدم وهدان وآدم النحاس، ويقود كتيبة أبطال مسلسل حالة خاصة عبد العزيز النجار والمسلسل مكون من 10 حلقات ومن تأليف مهاب طارق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق