أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما.. أول ظهور لحسام حسن بعد الأزمة الصحية.. الإسماعيلي يعلق على سلوك جماهيره أمام الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما.. أول ظهور لحسام حسن بعد الأزمة الصحية.. الإسماعيلي يعلق على سلوك جماهيره أمام الزمالك, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:54 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

 

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا 

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف

الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

Advertisements

الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

الهجوم: أنتوني موديست – وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

 

الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا للتعليق على سلوك جماهيره في مباراة الزمالك

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا للتأكيد على رفضه للأحداث الجماهيرية التي شهدتها مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك أمس الإثنين، ضمن مواجهات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.


وجاء بيان الإسماعيلي الرسمي كالتالي:

ثمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.

ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أيا كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التي تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية.

ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار في صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر.

 

أول ظهور لحسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية 

تواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر في مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا ضمن مواجهات الجولة ١٣ من الدوري الممتاز.

ويضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس ووليد بدر مدير إداري.

ويأتي تواجد حسام حسن في مباراة سيراميكا والجونة، كأول ظهور بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مساء أمس الإثنين.

 

كلوب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون 

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه لوتون تاون مساء غد الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "محمد صلاح ونونيز سيتم تقييمهم بشكل يومي، وبقية اللاعبين يعانون من مشكلات عضلية طفيفة ونحن نتابع يومًا بيوم موقف اللاعبين".

وأضاف كلوب: "أليسون بيكر وديوجو جوتا وكورتيس جونز وترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي غير متاحين لمباراة الأربعاء ضد لوتون تاون".

وواصل كلوب: "نحن بحاجة إلى أنفيلد بنسبة 100٪.  يجب أن تكون ليلة أوروبية في إنجلترا، نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون قوته بمباراته الأخيرة ضد اليونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد، سنلعب على أرضنا وهناك يمكننا خلق تلك الديناميكية والانسجام حيث يتفوّق اللاعبين على أنفسهم ويكونوا أفضل نسخة ممكنة، هذا ما سنفعله".

وأكمل مدرب الريدز: "ترينت في طريقه للعودة ولكن لم يتدرب مع الفريق بعد، دومينيك سوبوسلاي لم يعد لتدريبات الفريق بعد، سوبوسلاي وترينت في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد، لذلك مستبعدان عن مباراة الغد".

وزاد كلوب: "تم استبعاد أليسون بسبب إصابة عضلية.  تم استبعاد كورتيس بسبب مشكلة في الأربطة العظمية.  تم استبعاد مشكلة ركبة ديوجو جوتا، أما الآخرون فسوف نتعامل معهم يومًا بعد يوم."

وأردف: "جوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادم نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط. لا يمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين. سيعود جوتا بعد أشهر".

 

سيراميكا كليوباترا يخطف تعادلا مثيرا من الجونة في الدوري المصري

تعادل فريق سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الجونة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

في الدقيقة 58، وعلى عكس سير أحداث اللقاء، أحرز أيمن سعد موكا لاعب الجونة الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة من مازن ياسر وصلت إلى موكا على يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي الثواني الأخيرة، أحرز مروان عثمان لاعب سيراميكا هدف التعادل لفريقه، بعد ركلة حرة نفذها أحمد القندوسي بعرضية ليقابلها مروان مسجلا هدف التعادل المستحق.

بعدها أشهر الحكم بطاقة حمراء لكلا من إمانويل لاكي لاعب الجونة وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا بعد مشادة بينهما، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

 

المصري يقتحم المربع الذهبي بثلاثية في شباك بلدية المحلة 

حقق المصري البورسعيدي فوزا هاما على نظيره بلدية المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 14، أحرز سمير فكري الهدف الأول للنادي المصري البورسعيدي بعد كرة عرضية من محمود حمادة من جهة اليمين أبعدها مدافع البلدية فوصلت إلى سمير فكري الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 34، أحرز المصري البورسعيدي هدفه الثاني عن طريق عمرو السعداوي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي على البلدية بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 85، أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث لفريق المصري البورسعيدي بعد كرة عرضية من أحمد عيد من جهة اليمين ابعدها مدافع البلدية بشكل خاطئ فوصلت الكرة إلى بن يوسف الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

 

تعادل 1/1 بين فاركو والداخلية في صراع الهبوط بـ الدوري المصري

انتهت مباراة الداخلية وفاركو بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

أحرز فاركو هدفه الأول عن طريق وليد علي بعد مجهود فردي مميز حيث راوغ واخترق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء الداخلية في ظل التحرر الهجومي وبدأ الشوط بركلة ركنية للداخلية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمد سعيد شيكا.

وفي الدقيقة 60، أحرز الداخلية هدفه الأول عن طريق آلان كيامبادي بعد هجمة منظمة من لاعبي الداخلية ليمرر زياد طارق كرة إلى كيامبادي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق