الدوري المصري، كيامبادي رجل مباراة الداخلية وفاركو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري المصري، كيامبادي رجل مباراة الداخلية وفاركو, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:57 مساءً

الدوري المصري، فاز آلان كيامبادي لاعب الداخلية، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد فاركو والتي انتهت بالتعادل 1/1، على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

ونجح آلان كيامبادي في تسجيل هدف الداخلية الوحيد من تسديدة قوية ليخطف للفريق الشرطي تعادلا غاليا في صراع الهبوط في الدوري المصري.

آلان كيامبادي رجل مباراة الداخلية وفاركو في الدوري المصري، فيتو 

بدأت مباراة الداخلية وفاركو في الدوري المصري هادئة، وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى دون خطورة حقيقية على المرميين.

Advertisements

بدأت أولى الفرص بركلة ركنية في الدقيقة السابعة لفريق الداخلية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة التاسعة، احتسب الحكم تسلل على سيف تيري لاعب فاركو نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي الداخلية.

وشهدت الدقيقة 14، فرصة لمصلحة فاركو بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو جمال برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد مجدي ببراعة.

ورد الداخلية في الدقيقة 24، بتسديدة عن طريق مصطفى فوزي لاعب الداخلية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 27، احتسب الحكم ركلة حرة لفاركو، نفذها وليد علي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على عمرو جمال.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز فاركو هدفه الأول عن طريق وليد علي بعد مجهود فردي مميز حيث راوغ واخترق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء الداخلية في ظل التحرر الهجومي وبدأ الشوط بركلة ركنية للداخلية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمد سعيد شيكا.

وفي الدقيقة 60، أحرز الداخلية هدفه الأول عن طريق آلان كيامبادي بعد هجمة منظمة من لاعبي الداخلية ليمرر زياد طارق كرة إلى كيامبادي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك.

 

تشكيل فاركو ضد الداخلية في الدوري المصري

وجاء تشكيل فاركو ضد الداخلية في الدوري المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا

خط الدفاع: جابر كامل، أحمد عواد، شريف العجوز، محمد عماد.

الوسط: أحمد البحراوى، وليد فراج، رامي صبري، سيف تيري.

الهجوم: محمد فخري، عمرو جمال.

 

تشكيل الداخلية أمام فاركو في الدوري المصري

بينما جاء تشكيل الداخلية أمام فاركو في الدوري المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: ألان كيامبادي، كريم يحيى، محمود العربي أوكا، وأحمد عماد.

خط الوسط: عبدالرحمن صميدة، كليتشي شيمزي، محمود حسونة وإيهاب سمير.

الهجوم: مصطفي فوزي وزياد طارق.

 

ترتيب الداخلية وفاركو في الدوري المصري

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق الداخلية إلى 8 نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، فيما يرتفع رصيد فاركو إلى 6 نقاط في المركز الأخير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق