إحالة المتهمين باختلاس 7 ملايين جنيه من تزوير عضويات لنادٍ رياضي للمحاكمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحالة المتهمين باختلاس 7 ملايين جنيه من تزوير عضويات لنادٍ رياضي للمحاكمة, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:57 مساءً

أحالت النيابة العامة، المتهمين باختلاس 7 ملايين جنيه حصيلة تزوير عضويات لنادٍ رياضي شهير للمحاكمة الجنائية.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول موظفًا عامًا ومن الأمناء أمين الخزينة للإيرادات الداخلية بقطاع الحسابات بنادي والثاني موظف أمن بذات الجهة، حيث اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اختلاس أموال وجدت في حيازة المتهم الأول بسبب اتفاق مسبق.

تزوير عضويات لنادٍ رياضي للمحاكمة 

 

وقام المتهم الثاني باستغلال عمله على بوابة النادي في استغلال راغب الحصول على عضوية النادي وتوصيلهم له فتمكن الأخير من اختلاس مبلغ 7 ملايين والمسلم إليه بصفته الوظيفية فاحتبسه لنفسه بنية التملك وتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.
 

Advertisements

كما أن تلك الجناية ارتبطت بجريمة تزوير محررات واستعمالها ارتباطًا لا يقبل التجزئة ذلك وفي ذات الزمان والمكان وبصفة الأول السابقة، ارتكب تزويرًا في محررات رسمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق