تعادل مثير بين مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعادل مثير بين مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي, اليوم السبت 17 فبراير 2024 09:40 مساءً

تعادل تشيلسي مع  مانشستر سيتي بهدف لمثله في  مباراة الفريقين ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رحيم سترلينج هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 42 قبل أن يتعادل رودري لصالح السيتي في الدقيقة 86.

وأعلن فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي، عن تشكيليهما الأساسيين لمواجهتهما مساء السبت.

وبدأ المدرب بيب جوارديولا بنجمه إيرلينج هالاند في هجوم مانشستر سيتي، بإسناد من جوليان ألفاريز وفيل فودين وجيريمي دوكو، فيما يغيب جاك جريليش بسبب الإصابة.

في الجهة المقابلة، اختار المدرب ماوريسيو بوكيتينو الثنائي كول بالمر ورحيم سترلينج لقيادة هجوم تشيلسي أمام فريقهما السابق مانشستر سيتي، بمساعدة من السنغالي نيكولاس جاكسون.

Advertisements

تشكيل مانشستر سيتي

إيدرسون، ووكر، أكانجي، دياز، أكي، رودي، دي بروين، فودين، ألفاريز، دوكو، هالاند.


تشكيل تشيلسي

بتكوفيتش، جوستو، ديساسي، كولويل، تشيلويل، كايسيدو، إنزو، جالاجر، بالمر، جاكسون، سترلينج.

خليفة كلوب يسخر من تدريب ليفربول

في سياق آخر، أهان أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، نادي ليفربول بعد سؤاله عن خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول.

ويعد المدرب الأسترالي، إلى جانب الإسباني تشابي ألونسو، من المرشحين لخلافة يورجن كلوب في أنفيلد عندما يغادره الألماني في نهاية الموسم.

وقال بوستيكوجلو في مؤتمر صحفي: "قد أكون في قائمة المرشحين، لكنني لا أريد التحدث عن ذلك لأنه ليس شيئًا سأفكر فيه أو سيكون إحدى أولويات حياتي أو مهنتي في الوقت الحالي".

وأضاف: "لقد بدأتُ هنا للتو. لقد قضيتُ سبعة أشهر فقط، وهذا يقول كل شيء".

ووصل بوستيكوجلو إلى توتنهام في الصيف الماضي ويحتل "السبيرز" المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن المركز الثالث ونقطة واحدة عن أستون فيلا، صاحب المركز الخامس.

واستطرد: "لا يزال أمامنا طريق طويل فيما يتعلق بكرة القدم التي نريد لعبها، والفريق الذي نريد أن نكون عليه، والتشكيلة التي نريد امتلاكها. لقد حظينا بسوقين إيجابيين، وموسم يسير بشكل جيد، لكن لا يزال هناك المزيد".

عندما سُئل عن وجود شكوك حول استمراره في الموسم القادم، لم يقدم بوستيكوجلو إجابة واضحة.

وقال: "هذا هو ما أتحدث عنه، هذه هي مشكلة كونك مدربًا، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يسألوننا ما إذا كنا سنستمر".

وأتم: "عندما تسير الأمور بشكل جيد، يسألونك أيضا، الواقع هو أن معظم الأمور خارجة عن نطاق سيطرتنا، لا أشعر بالقلق بشأن ذلك أبدا".

وارتبط ليفربول، بالعديد من الأسماء لخلافة يورجن كلوب، منها تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، وانضم لتلك القائمة مؤخرًا، أنجي بوستيكوجلو مدرب نادي توتنهام.

وأمس كشف استطلاع رأي نشرته سكاي سبورتس عن المدرب الذي يفضل أغلب جمهور ليفربول أن يتولى تدريب الفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله عن قيادة "الريدز" بنهاية الموسم الحالي.

ويفضل 63% من مشجعي ليفربول الذين شاركوا في الاستفتاء وفقًا لما ذكرته سكاي سبورتس أن يتم التعاقد مع تشابي ألونسو، نجم الفريق السابق ومدرب باير ليفركوزن الحالي، وذلك بعد الأداء المذهل الذي يقدمه الفريق الألماني تحت قيادته.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق