السجائر الإلكترونية لا تعد محطة في رحلة الإقلاع عن التدخين (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السجائر الإلكترونية لا تعد محطة في رحلة الإقلاع عن التدخين (فيديو), اليوم السبت 17 فبراير 2024 01:20 مساءً

قال الدكتور خالد عز الدين، استشاري الأمراض الصدرية بالمركز القومي للصدر والحساسية، إن  الفترة الحالية إنتشرت السجائر الإلكترونية في صفوف الشباب لاعتقادها أنها أقل ضررا من السجائر العادية ولكن الدراسات أثبتت عكس ذلك فجميعهم مضرين بالصحة.

وأوضحت الدكتور خالد عز الدين، استشاري الأمراض الصدرية بالمركز القومي للصدر والحساسية، خلال مداخلة هاتفية بفضائية “TEN”، أن العديد من الدراسات أثبتت أن السجائر الإلكترونية تقوم بمهاجمة الحمض النووي في الفم وتسبب أمراض في الفم، كما إنها  تجعل الشخص المدخن عرضة لأمراض القلب والجهاز التنفسي.
 

Advertisements

وتابعت استشاري الأمراض الصدرية بالمركز القومي للصدر والحساسية، أن الارادة هى العامل الاساسى، لإقلاع عن التدخين بجانب الإرادة اللجوء لبعض المساعدات كبدائل النيكوتين الموجودة في الصيدليات مثل العلكة واللصقات والأقراص.

وحذر خالد عز الدين، من شرب السجائر الالكترونية، لأنها تسبب أضرار كبيرة مؤكد على أن السجائر الإلكترونية لا تعد محطة في رحلة الإقلاع عن التدخين كما يعتقد البعض.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق