حفل القرن، محمد منير ورامي صبري يشعلان أضخم حفلات التجمع الخامس (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حفل القرن، محمد منير ورامي صبري يشعلان أضخم حفلات التجمع الخامس (صور), اليوم السبت 17 فبراير 2024 06:29 صباحاً

أحيا الكينج محمد منير، واحدة من أضخم حفلاته الغنائية بالتجمع الخامس أمس الجمعة، وهو الحفل الذي عرف باسم حفل القرن وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.

b54d0bcd4b.jpg

حفل محمد منير ورامي صبري  

وقدم محمد منير عددًا من أغانيه الشهيرة الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزهم “الكون كله بيدور” و“حرية” وغيرهم.

586e5cfe3c.jpg

كما تضمن الحفل أيضًا فقرة خاصة للمطرب رامي صبري والذي أمتع جمهوره أيضًا بعدد من أغانيه ومن أبرزها أغنية بين الخيطان والتي شهدت تفاعل كبير من الجمهور.

ad6044f656.jpg

محمد منير يروج للحفل

وروج محمد منير للحفل من خلال حسابه على موقع إنستجرام، حيث شارك بوستر الحفل مؤكدًا أنه سيكون حفلًا أسطوريًّا.

Advertisements

73f76333a5.jpg

إضافة إلى أن الكينج محمد منير دعا الجمهور إلى شراء تذاكر الحفل عبر موقع تذكرتي الذي يتيح التذاكر بجميع فئاتها.

fec26ccd8a.jpg

وقرر مسؤولو الحفل أن التبرع بجزء من إيرادات الحفل للأشقاء في فلسطين عن طريق مؤسسة الهلال الأحمر، فيما يدعم هذا الحفل الأسر المنتجة والشباب الموهوبة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق