مسلسل ضربة معلم الحلقة 30

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل ضربة معلم الحلقة ال30 هو دراما مصرية من العيار الثقيل يُعرض على العديد من القنوات العربية فعلى سبيل المثال يُعرض المسلسل عبر قناة سي بي سي و سي بي سي دراما للإعادة ، مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبدالفتاح و إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل ضربة معلم الحلقة ال30 يحقق أعلى نسبة مشاهدة على قنوات السي بي سي فهو من بطولة محمد رجب و رانيا فريد شوقي و أنعالم سالوسة  ومحسن منصور و هاجر أحمد و الفنانة الجميلة هبة مجدي.

لغة المسلسل وجنسيته عربية مصرية و تكن مدة حلقات المسلسل تتراوح بين 38 دقيقة إلى 45 دقيقة من المتعة و الإثارة و الدراما الاجتماعية ، كما يحتوي المسلسل على 45 حلقة و هو عدد مقبول بين مسلسلات مصرية.

قصة مسلسل ضربة معلم:

تدور أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة ال30 حول شاب فقير يدعي جابر تلك الشخصية التي يمثلها الفنان محمد رجب حيث إنه شاب فقير يعمل في الفاعل (البناء و المعمار) حيث يحدث له شيء يقلب حياته رأسًا على عقب.

 

مسلسل ضربة معلم الحلقة الرابعة :

يبدأ جابر حياته ويومه الطبيعي المليء  بالعمل الجاد حيث أن الشخصية التي يؤديها الفنان محمد رجب شخصية عامل بناء يعمل في المعمار و يتعرض للكثير من المواقف المتعددة و المختلفة أثناء تأدية عمله كما تظهر علاقة قوية و

متينة بين أنعالم سالوسة و محمد رجب ، حيث تلعب أنعام دور والدة جابر (محمد رجب) حيث أن تلك العلاقة القوية أحبها الجماهير للغاية و أستوعب عنها قاعدة كبيرة من الجماهير حول أن علاقة جابر بأمه علاقة استثنائية كما أن أحداث المسلسل نفسه تدور حول أحداث اجتماعية عائلية شعبية مليئة بالتحديات لأبطالها و بالأخص جابر (محمد رجب).

حققت الحلقة الرابعة لمسلسل ضربة معلم الحلقة الرابعة بطولة محمد رجب و رانيا فريد شوقي و أنعام سالوسة و الفنان القدير رياض الخولي أعلى نسبة مشاهدة بين مسلسلات الدراما المصرية حيث يُعرض المسلسل على قنوات عديدة من بينها قنوات سي بي سي و سي بي سي دراما للإعادة.

مسلسل ضربة معلم الحلقة الثلاثون 30:

يواصل المسلسل نجاح باهر بين صفوف الجماهير المصرية وهذا لأن المسلسل ذو طابع اجتماعي شعبي بين الجمهور حيث تدور أحداث الحلقة الثلاثون حول شرارة أشعلها المعلم شيردي عندما كتب نصف ثروته لابنته الأمر الذي خلق شرارة بين ابنته و أبنه منصور كما هناك حربًا خاضتها زينة زوجته بسبب ما فعله المعلم من كتابة نصف الثورة لابنته و ليس منصور ابنه.

يستمر جابر في حالة حزن كبيرة بسبب وفاة والدته (أنعام سالوسة) حيث كان مشهد وفاتها مؤثر للغاية الأمر الذي جعل المشهد يتصدر مؤشرات ومحركات بحث جوجل حيث كان هناك علاقة قوية تابعها المشاهدين بين جابر و والدته (انعام سالوسة) على مدار حلقات المسلسل قبل أت يعلن مؤلف المسلسل وفاتها من ضمن الأحداث ،كما يبدأ جابر في رحلته ضد ما فعله المعلم شيردي (رياض الخولي) حيث قام المعلم بكتابة نصف ثروته لابنته الأمر الذي أشعل حربًا بين ابناءه و بالأخص ابنه منصور.

يدخل مسلسل ضربة معلم جوف مسلسلات مصرية عربية حيث أحتل المركز الأول لمحركات البحث و الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

 

معلومات عن أبطال مسلسل ضربة معلم:

يشارك في صناعة مسلسل ضربة معلم الحلقة ال30 العديد من الفنانين المتميزين فعلى سبيل المثال تُشارك الرائعة هبة مجدي بطولة المسلسل بجانب باقة من ألمع النجوم و أقدرها حيث يشارك الفنان القدير رياض الخولي بأداء شخصية (المعلم شيردي) تلك الشخصية التي أحدثت نتائج مبهرة بين صفوف الجماهير، هناك أيضًا باقة من الوجوه الجديدة الظاهرة بأدوار قوية بين صفوف النجوم العملاقة فعلى سبيل المثال هناك الفنانة الصاعدة هاجر أحمد و التي ظهرت في أكثر مسلسل مصري مثل ظهور في مسلسل (حكايات بنات الجزء الرابع) و شاركت أيضًا الفنان الكبير يوسف الشريف في مسلسل النهاية الذي أحدث ضجة كبرى رمضان الماضي.

كما يشارك أيضًا الفنان محسن منصور و هو عادة ما يشارك في أداء أدوار الشر و أحيانا يؤدي الدور بشكل كوميدي فعلى سبيل المثال شارك في مسلسل خلاويص عام 2018 و مسلسل دفع رباعي 2020و اخيرًا مسلسل ضربة معلم الحلقة ال30  

يعرض الأن على موقعنا مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر و إخراج محمد عبدالسلام.

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق