الأهلي يفوز بهدف نظيف علي بتروجت في دوري الجمهورية 2003

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يفوز بهدف نظيف علي بتروجت في دوري الجمهورية 2003, اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 05:23 مساءً

الأهلى 2003، حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ الفوز بهدف نظيف علي  بتروجت في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الثانية والنصف عصرًا، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٦ من دوري الجمهورية للشباب.

الأهلى 2003 

وأصبح الأهلي يعد الفوز  يمتلك 36 نقطة يعتلي بهم صدارة الترتيب، وسجل 33 هدفًا، مقابل ١٤ هدفًا في مرماه.

الجهاز الفني لفريق أهلي 2003

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعنتر شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

Advertisements

أهلي 2005 يفوز على الإسماعيلي

من ناحية أخرى فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005  على ضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، والمؤجلة من الجولة ١١ لبطولة الجمهورية.

قدم الأهلي أداءً مميزًا للغاية خلال المباراة وكان هو الفريق الأفضل هجوميًّا ودفاعيًّا، حيث شكل ثلاثي الهجوم محمد رأفت ومحمد عبد الله وهشام مصطفى خطورة كبيرة على دفاعات الضيوف، بمعاونة ثلاثي الوسط كباكا وفارس خالد وأحمد وحيد، كما تألق رباعي الدفاع أحمد عابدين وعبد الله بستانجي ويوسف عبد الحفيظ ومحمود لبيب وخلفهم الحارس عمر كامل في إفساد هجمات الإسماعيلي، إضافة إلى البدلاء الذين حافظوا على تقدم الفريق.

وبعد هجمات متتالية للأهلي طوال الشوط الأول نجح محمد رأفت في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة برأسية رائعة، مستغلًا عرضية محمد عبد الله المتقنة.

واصل الأهلي هيمنته خلال الشوط الثاني وتمكن هشام مصطفى من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦ بمهارة فردية رائعة، بعدما استلم الكرة بشكل مميز واستدار أمام مدافعي الإسماعيلي قبل أن يطلق تسديدة قوية في الشباك، ليضاعف تقدم الأهلي.

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عمر كامل.

الدفاع: يوسف عبد الحفيظ - عبد الله بستانجي - أحمد عابدين - محمود لبيب.


الوسط: أحمد خالد «كباكا» - أحمد وحيد - فارس خالد - محمد عبد الله - هشام مصطفى.

الهجوم: محمد رأفت.

وشارك يوسف عفيفي بدلًا من فارس خالد، وطارق فوزي بدلًا من محمود لبيب، ويوسف جمال بدلًا من يوسف عبد الحفيظ، وعزت منصور بدلًا من محمد رأفت، وعلي أديب بدلًا من هشام مصطفى.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى ٣١ نقطة وسجل ٣٣ هدفًا مقابل ١٣ هدفًا في مرماه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق