مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 57 السابعة والخمسون شاهد نت

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ منذ أسابيع عرض الجزء الثاني من مسلسل "​عروس بيروت​"، وهو بمعالجة درامية من طارق سويد و يجمع ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ورفيق علي أحمد وغيرهم الكثير من الممثلين الذين كان لهذا العمل فضل كبير بوصولهم إلى العالم العربي، ومنهم الممثلة ​ماري تيريز معلوف​ التي لفتت الأنظار إليها بالجزء الأول وأيضاً بالجزء الثاني الذي كان مختلفاً بالنسبة لها لأنها علمت بخبر حملها أثناء التصوير.
 

يناقش مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 57، قضايا عديدة بشكل محترف ومميز وأبرزها قضية "الزواج" وتداخل الأهل في

اختيارات أولادهم.

لمشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 57 ( اضغط هنا )

ويطالب فارس عادل خلال أحداث مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 57 بالابتعاد عن والدته بنبرة غاضبة تحمل في طياتها التهديد والوعيد حتى لا يؤذيه من خلال الدخول في امور القصر لكن عادي يتحداه ويصره على عدم الابتعاد عن ليلى، في يسمع خليل نايا وهي تتحدث في مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 57 مع خالتها انه مهما فعلت به من اشياء سيئه فهو

لم يطلقها ويتخلى عنها ما جعل خليل يقرر رسمياً أن ينفصل عن نايا، في الوقت الذي تلتقي ثريا بعماد في مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 57 وتهدده أن يترك قضية آدم، وأن لا يستغل هذه الأمور أكثر لصالحه.

 

فارس يطلب من خليل ان يبق لان هناك حديث مهم , ويخبرهم ان خليل اعطى الرسالة التي ارسلها والدهم لاميرة لادم . فيبدا جاد يستفهم عن الموضوع . ويبدأ خليل يبرر الامر وورمي عبارات السخرية من كونهم لا يعرفون اي شيء دائما في القصر . الا فارس وثريا فجميع الامور يعلمون بها .  ويحدث نقاش وجدال طويل بين ليلى وخليل وفارس .

 

تجدون هنا ( مسلسل عروس بيروت الحلقة 57 )
تجدون هنا ( مسلسل عروس بيروت )

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق