«أحمد نوتردام» يتصدر شباك تذاكر الأفلام بأول أيام العيد (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

شهدت إيرادات شباك تذاكر الأفلام انتعاشة كبيرة مع انطلاق مارثون عيد الفطر، ونجحت الأفلام ال 4 المتنافسة في تحقيق إيرادات تقترب من 3 مليون جنيه.

وتصدر شباك التذاكر فيلم «أحمد نوتردام» محققًا مليون و668 ألف جنيه، أول أيام العيد، الخميس، بطولة النجم رامز جلال، غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم، وكان يحمل عنوان هيكل نظمي، وقال لؤي السيد في تصريحات خاصة للمصري اليوم أن الفيلم مختلف ومميز، يعتمد على عدد كبير من المجاميع، جديد عليه وكذلك تلك النوعية من الدراما أول مرة يتناولها رامز جلال، قائلا أن الأخير يجسد ضمن الأحداث شخصية صحفي يواجه العديد من الأزمات ويحاول تجاوزها، من خلال جريمة غامضة يتسبب فيها الفنان خالد الصاوي، في إطار كوميدي.

وجنى فيلم «ديدو»،870 ألف جنيه، في أول ليلة عرض، بطولة النجم كريم فهمي، محمد ثروت، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد فتحي وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

وحقق فيلم «ثانية واحدة» بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي، فتحي عبدالوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد، 265 ألف جنيه فقط.

وتدور أحداثه حول شخصين وهما دينا الشربيني ومصطفى خاطر تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية لمصطفى خاطر، تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

وجاء في المرتبة الأخيرة فيلم «وقفة رجالة» بـ 18 أف جنيه، بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقى ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق