نجوم دراما رمضان يتحدَّون الخطر دون دوبلير.. «النجومية مش بالساهل»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

انطلق الماراثون الرمضاني على القنوات التليفزيونية والمنصات الرقمية وسط حالة من الترقب لدى المشاهدين لمتابعة أعمال نجومهم المفضلين، وشهدت كواليس تصوير بعض الأعمال العديد من المشاهد الخطيرة، التي بسببها تعرض بعض الفنانين للإصابات، وذلك لحرصهم على تصوير تلك المشاهد بأنفسهم دون الاستعانة بدوبلير.

الفنان محمد إمام، الذي يخوض الماراثون الرمضانى بمسلسل «النمر» بأحداث في إطار اجتماعى داخل عالم الصاغة وصناعة الذهب، كان قد أصيب بشرخ في قدمه أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن والمطاردات في المسلسل.

إمام من أكثر الفنانين المعروفين برفضهم الاستعانة بـ«دوبلير» في تنفيذ أعمالهم، قفز من فوق كوبرى على سيارة، في أحد مشاهد العمل التي صورها قبل أيام.

محمد إمام

الفنانة روجينا أيضا، التي تشارك في الماراثون الرمضانى بمسلسل «بنت السلطان»، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، كشفت عن مشهد خطير نفذته خلال سقوطها في مياه النيل، وكادت أن تغرق في الواقع، لولا جهود إنقاذها من العاملين في المسلسل بعد الانتهاء من التصوير.

الفنان محمد رمضان شهد خلال تصويره مسلسل «موسى» بعض الإصابات بسبب التماسيح كبيرة الحجم، وأيضا صغير الحجم الذي ظهر به يسير على رأسه، ولم يكن هذا الحيوان المفترس الأول، معه في أعماله، ولكنه اعتاد أن يظهر معها بشكل مستمر، للتعبير عن جرأته وعدم خوفه منها.

ويشهد مسلسل «نسل الأغراب» الذي ينافس ضمن الماراثون بمشاركة اثنين من أهم نجوم الأكشن والمعارك، هما الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة، الذي لفت الأنظار إليه بمجرد ظهوره في البرومو الدعائى للمسلسل وهو يطعم الأسد من فمه وهى حركة تتسم بالجرأة وعدم الخوف، ولم تتم الاستعانة بـ«دوبلير»، حينما كان كرارة يطعمه بنفسه بحسب مصدر في المسلسل.

مى عمر

كما ظهرت بطلة العمل مى عمر التي يتنافس عليها النجمان ضمن الأحداث في صورة من كواليس التصوير، وهى تحمل نمرا صغيرا أبيض اللون، حيث تجسد شخصية «جليلة» الصعيدية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق