استهداف دبابة وتفجير قوة راجلة، كتائب القسام تنفذ عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال بغزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استهداف دبابة وتفجير قوة راجلة، كتائب القسام تنفذ عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال بغزة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:16 مساءً

الهجوم البري على غزة، أعلنت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان صادر عنها اليوم الخميس، عن تنفيذ  عمليات ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس.

 

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة 

 وجاء في بيان  كتائب القسام: " مجاهدونا استهدفوا دبابة ميركافا وجرافة بقذيفتي "الياسين 105″ و"تاندوم" في القرارة شمال خان يونس. وفجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة، وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى في القرارة".

 

وفي وقت سابق من اليوم الخميس أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل الرقيب نسيم كحلون بالكتيبة 435 في لواء جفعاتي، خلال معارك مع الفصائل الفلسطينية في حي الأمل بخان يونس، وفقًا لصحيفة يديعوت أحرونوت.

Advertisements

 

وأعلن جيش الاحتلال  الإسرائيلي، في بيان صادر عنه يوم الأربعاء، عن إصابة 22 عسكريًّا في معارك غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

اشتباكات المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي 

 وفي وقت سابق، أعلنت  المقاومة العراقية، عن استهداف موقعين عسكريين إسرائيليين بالطيران المسير، مؤكدة تصعيد عملياتها ضد إسرائيل.

 

وقالت جماعة تطلق على نفسها اسم "المقاومة الإسلامية في العراق " في بيان: "استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق يوم الأربعاء، موقع سبير العسكري التابع للاحتلال الصهيوني في أراضينا المحتلة، بالطيران المسيَّر".

وفي بيان سابق، قالت ذات الجماعة: إن مقاتليها استهدفوا بالطيران المسيّر قاعدة عوبدا الجوية الإسرائيلية.وشددت الجماعة في بيانيها على استمرار عملياتها ضد إسرائيل، ردًّا على "المجازر" التي ترتكبها الأخير بحق الفلسطينيين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق