مدرب بنفكيا: تهديد دي ماريا وعائلته بالأرجنتين كارثة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب بنفكيا: تهديد دي ماريا وعائلته بالأرجنتين كارثة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 08:13 مساءً

وصف مدرب بنفيكا، روجر شميدت، التهديدات التي تعرض لها لاعبه أنخيل دي ماريا وعائلته في الأرجنتين، بأنها "كارثة تظهر مدى جنون العالم".

 

وقال شميدت في المؤتمر التقديمي لمباراة تشافيس "ما حدث له ولعائلته يظهر مدى جنون العالم. إنها مصيبة وكارثة".

وأكد مدرب بنفيكا أنه تحدث مع دي ماريا حول هذا الأمر، وأن الجميع في النادي يحاول "دعمه بأفضل ما يمكن".

وتابع: "دي ماريا محترف ويتمتع بالخبرة الكافية لمواجهة هذا النوع من المواقف الصعبة".

Advertisements

وكانت سيارة مسرعة قد ألقت رسالة تهديد على منزل والدي دي ماريا في روساريو، مسقط رأس اللاعب، تحذره من العواقب إذا ما قرر العودة إلى النادي الذي نشأ فيه، روساريو سنترال.

وفي غضون ذلك، أعلنت السلطات الأرجنتينية، أمس الأربعاء، اعتقال اثنين من المتورطين المزعومين.

وفي هذه الأثناء، كان دي ماريا يتواجد مع منتخب الأرجنتين، وسجل هدفا في الفوز الذي حققه على كوستاريكا بنتيجة (3-1).

ومع ذلك، فإن مشاركة دي ماريا ومواطنه نيكولاس أوتاميندي، الذي كان متواجدا أيضا في المباراة، في لقاء بنفيكا أمام تشافيس، ليست مؤكدة.

 

عصابة تجار مخدرات تهدد دي ماريا وعائلته

فتحت الشرطة الأرجنتينية تحقيقا في تهديدات موجهة لعائلة أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم، في روساريو، على خلفية تهديدات مماثلة لعصابات تهريب المخدرات، بحسب ما كشف مصدر قضائي.

 

وألقيت رسالة تهديد لم يكشف عن محتواها، من سيارة في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي عند مدخل منطقة فونيس المغلقة على مشارف مدينة روساريو، حيث يملك دي ماريا شقة سكنية، حسب ما أوضح متحدث باسم النيابة العامة لوكالة فرانس برس.

 

 

وكانت الرسالة موجودة داخل كيس من النايلون وأضاف المتحدث أن الشرطة: "تأخذ بصمات الأصابع والصور وتتأكد من كاميرات المراقبة والشهادات".

وقال مصدر من وزارة الأمن في مقاطعة سانتا إنه لم يتم الكشف عن محتوى الرسالة "حتى لا تستفيد منها المنظمات الإجرامية التي تسعى إلى إثارة المشاعر العامة".

ألا أن تقارير إعلامية أوضحت أن الرسالة تحمل عبارة "حتى بولارو لن ينقذكم"، ذلك في إشارة الى ماكسيميليانو بولارو، حاكم الإقليم منذ ديسمبر الماضي الذي أعلن الحرب على تهريب المخدرات في البلاد.

وتقول إحدى فرضيات المحققين إن دي ماريا "36 عاما" الذي يلعب حاليا في بنفيكا البرتغالي بعد محطات عدة أبرزها في ريال مدريد وباريس سان جيرمان، يعد وجها جذابا.

واقعة ميسي 

وخلال العام الماضي في حادثة مماثلة، تم إطلاق النار في ساعات الليل نحو متجر أغذية مملوك لعائلة زوجة ليونيل ميسي، مع رسالة تهديد يبدو أنها موجهة لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات، وهو أيضا من روساريو، وفق ما أعلنت السلطات.

وبحسب الشرطة، فقد تم تحديد 14 رصاصة في الواجهة المعدنية لسوبر ماركت مغلق، ولافتة من ورق الكرتون كتب عليها بخط اليد: "ميسي ننتظرك، جافكين هو ناركو (تاجر مخدرات)، لن يعتني بك".

وتعتبر روساريو، الواقعة على بعد 300 كم من العاصمة بوينوس أيرس، أخطر مدن الأرجنتين، حيث يبلغ معدل جرائم القتل 22 لكل 100 ألف نسمة، أي أعلى بخمس مرات من المعدل العام محليا.

تعد روساريو، وهي ميناء نهري رئيسي لصادرات الحبوب، أيضا نقطة عبور للمخدرات من الدول المجاورة والتي شهدت تزايدا في تهريب المخدرات عن طريق عصابات صغيرة، ناهيك عن حوادث إطلاق نار متكررة وجرائم ابتزاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق